تنويه مهم صادر شركة توزيع الكهرباء للأخوة المواطنين.






شركة الكهرباء في قطاع غزة تصدر تنويهاً مهماً 

المتقدمون - غزة:

لمدة 3 شهور فقط
كهرباء غزة تطلق حملة خصم جديدة لكافة أنواع الاشتركات



أعلن مدير العلاقات العامة والإعلان في شركة توزيع كهرباء محافظات قطاع غزة، محمد ثابت، إطلاق حملة جديدة لكافة أنواع الاشتراكات.




وفيما يلي نص الإعلان كما نشره عبر صفحتها:

حملة جديدة تطلقها كهرباء غزة لكافة أنواع الإشتراكات.


منح خصم 25% من صافي القيمة المطلوبة بعد خصم غرامة التأخير لكافة الشرائح شريطة دفع المبلغ المتبقي دفعة نقدية واحدة والتحول للسداد الآلي أو مسبق الدفع، وألا يقل صافي المبلغ الإجمالي المطلوب عن 1000 شيكل بعد خصم غرامات التأخير.

- لا يمنح الخصم على الفاتورة الشهرية الأخيرة في حال عدم وجود متأخرات عليها.



- يستثنى المشتركين الذين استفادوا من الخصم بعد تاريخ 1/1/2018 باستثناء (خصم كورونا 10% على الفاتورة الشهرية).

-الحملة سارية المفعول لمدة ثلاثة أشهر فقط

- خاضع لشروط وأحكام الحملة




في ظل موجة الحر الحالية
كهرباء غزة تناشد المواطنين بضرورة الاستخدام الأمثل للتيار الكهربائي


ناشدت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة اليوم الأثنين،  كافة المواطنين بضرورة الاستخدام الأمثل للتيار الكهربائي واتباع النصائح والتعليمات المتعلقة به تحسباً من ارتفاع الأحمال على الشبكات في ظل موجة الحر التي يشهدها القطاع.


ودعت الشركة في بيان لها، المواطنين إلى تجنب تشغيل الأجهزة الكهربائية التي تستهلك قدراً كبيراً من الطاقة مثل المكيفات وأجهزة التبريد وطهي الطعام وغيرها في وقت واحد نظراً لارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مسبوق ، وخصوصاً في ساعات الذروة النهارية،  الأمر الذي قد يحدث تشويشا أو عجزاً في جدول توزيع الكهرباء نتيجة الضغط على شبكات الكهرباء.




وأهابت الشركة بجميع المشتركين بضرورة تفقد سلامة الأجهزة والأسلاك الكهربائية، حيث قد يؤدي أي عطب إلى ارتفاع في استهلاك الكهرباء أو التسبُّب في أي حوادث لا قدر الله.

وأكدت أن الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية، يُسهم بشكل كبير في التخفيف من الضغط على شبكات الكهرباء ويحافظ على استقرار التيار، مما يوفر خدمة ذات جودة أعلى ويساهم كذلك في تخفيض فاتورة الكهرباء والتكلفة على المواطنين وخاصة استخدام أجهزة التكييف وضبطها عند درجة حرارة 24 مئوية خلال ساعات الذروة، واستخدام الإنارة الموفرة للطاقة، وإطفاء الإنارة في الغرف غير المشغولة، بالإضافة إلى تجنب استخدام أكثر من جهاز كهربائي في وقت واحد خلال فترة الذروة لتجنب تحميل الشبكة أحمالاً زائدة.




وأوضحت الشركة أن طواقمها الهندسة والفنية تعمل على مدار الساعة لتقديم الخدمة للمواطنين وخاصة خلال الازمات الطارئة وهي على اتم الاستعداد للتعامل مع أي أزمة قد تتسبب في حدوث تشويشات او انقطاعات للتيار خلال هذه الاجواء التي يزداد فيها الطلب على الكهرباء، داعية  المواطنين بضرورة التواصل معها عبر رقم 133 للاستفسار أو التبليغ عن أي طارئ، مع تمنياتنا بالسلامة التامة للجميع.


انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات