سلطة الطاقة والموارد الطبيعية تصدر بياناً مهماً




غزة - المتقدمون 

علّق مدير دائرة تنظيم الطاقة بسلطة الطاقة، ياسر حسونة، اليوم الأربعاء، على بيان توقيف عمل المولدات التجارية في غزة .

وقال حسونة في تصريحات إذاعية: "بيان توقيف عمل المولدات اعتباراً من يوم غدٍ لا يمثل جميع أصحاب هذه المولدات وإنما يمثل عدد محدد منهم لاعتراضهم على قرار التعرفة تحت حجج ومبررات غير دقيقة".

وأضاف: "تواصلنا بالأمس مع عدد من أصحاب هذه المولدات في كافة محافظات قطاع غزة ووجدنا أن البيان لا يمثل إلا مجموعة محدد تمتلك المولدات".



وتابع: "دراسة تحديد سعر التعرفة لكيلوا وات الكهرباء كانت حكومية في بداية الامر وبعد صدور قرار التعرفة الذي جاء بناءً على دراسة مهنية ومختصة تم تنقيذ قرار سلطة الطاقة بتثبيت سعر كيلوا وات الكهرباء للساعة 2.5 شيقل".

وأردف حسونة: "عندما أعلنا عن قرار التعرفة كان بناءً على دراسات معمقة استغرقت مدة عامين وخلالها كان لنا العديد مع الجولات والمقابلات مع جهات مختصة ولجان مستقلة للوقوف على كافة التفاصيل وبعد التوافق مع الجميع حول الدراسة تم إقرار التعرفة".

وأشار حسونة إلى أن عدداً كبيراً من أصحاب مولدات الكهرباء قد "جاؤوا إلينا وقدموا أوراقهم للحصول على تسهيلات سلطة الطاقة، للعمل بشكل إداري وسليم".

وأكد حسونة بأن سلطة الطاقة ستشرع بتنفيذ قرار تسعيرة كهرباء المولدات بغزة غدًا والجهات الحكومية هي من ستتابع تنفيذ القرار واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.



 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات