موعد إعلان نتائج الثانوية العامة ( التوجيهي ) 2019 فلسطين.




موعد إعلان نتائج الثانوية العامة ( التوجيهي ) 2019 فلسطين.

تابع موقع المتقدمون من مصادر مطلعة حول ما يثار عن موعد نتائج الثانوية العامة.


أكد مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية أنه حتى اللحظة لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد نتائج التوجيهي دورة 2019 الإنجاز في الضفة وغزة على حد سواء .

وأوضح المصدر أن  وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، لاتزال تقوم بتصحيح أوراق الامتحانات النهائية لجميع المواد الدراسية ، تمهيداً لتحديد موعد رسمي للإعلان عن نتائج الثانوية العامة للعام 2019 الفرع العلمي والأدبي في فلسطين ، حيث يتولى  2000 معلم/ة عمليات التصحيح والفرز في الضفة وقطاع غزة.

 

وأكد بعض المراقبون والمصححون، أنهم لا يملكون أيّ معلومات بخصوص ما يسمى بالترفيع الآلي، والمصحح لا يزيد أيّ علامة لأيّ طالب خارج نطاق السؤال.
  
وأنه لا صحة مطلقاً لما يثار حول رفع علامات جميع الطلاب في مادة اللغة الإنجليزية، حتى أن بعض الطلاب أعلنوا أن علامة النجاح في الامتحان 35%، وذلك غير صحيح نهائيًا

فيما نفت مصادر مطلعة بالوزارة ، بلوغ نسبة النجاح في مبحث الفيزياء بلغت 20%، ولا حتى المواد الأخرى، منوهًا إلى أنه لم يتم تحديد نسبة النجاح أو الرسوب في أيّ مادة وذلك حتى يوم النتائج. 


يذكر أن امتحانات الثانوية العامة في فلسطين انطلقت مع بداية شهر يونيو واستمرت حتى 26 يونيو 2019 ،  حيث بلغ عدد الطلبة في محافظات الضفة في الفروع كلها هو 44486 طالباً/ة، وفي غزة 31360 طالباً/ة، في حين يبلغ عدد الطلبة المتقدمين للامتحان خارج الوطن 284.


نداء لطلابنا الأعزاء ، تابعونا هنا على موقع المتقدمون ، ستجدون نتائجكم قبل الجميع، ابقوا بالقرب منّا ، سنعلكم بكل جديد فيما يخص النتائج والعلامات وسير التصحيح.

ليست هناك تعليقات