تعقيب الحكومة الفلسطينية على قرار عدم دوام موظفيها في غزة.




تعقيب الحكومة الفلسطينية على قرار عدم دوام موظفيها في غزة.


لقد تابع فريق موقع المتقدمون ، تصريحات وزير التنمية الاجتماعية أحمد المجدلاني وكذلك تصريحات رئيس الحكومة محمد إشتية حول قرار عدم دوام الموظفين الذين يتبعون للسلطة في وزارة التنمية بغزة ، فكان التوضيح كتالي .


نفى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وزير التنمية الاجتماعية، أحمد مجدلاني، أن تكون الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد إشتية، اتخذت قراراً بعدم دوام موظفيها في قطاع غزة.


وقال مجدلاني : إن الحكومة لم تقرر منع موظفيها ممن هم على رأس عملهم في الوزارات بقطاع غزة من العمل، مشيراً إلى أن أي حديث بهذا الشأن عار عن الصحة.


وأضاف مجدلاني: “سيواصل الموظفون العمل في قطاع غزة، وفقط المحالين إلى التقاعد المالي، هم الذين لن يستمروا في عملهم حيث إن استمرارهم بالعمل غير قانوني”.

وأشار مجدلاني، إلى أن ملف التقاعد المالي مطروح على جدول أعمال الحكومة الفلسطينية، وسيجري مناقشته في اجتماع مجلس الوزراء، لافتاً إلى أنه لم يتخذ أي قرار بشأنهم حتى اللحظة.

وتابع: “المتقاعدون الماليون هم متقاعدون قانونياً، ولا يجوز استمرارهم بالعمل في الوزارات الحكومة في غزة”، مشدداً على أنه سيتم اصدار قرار بالملف عبر مجلس الوزراء.


لمزيد من الأخبار والأحداث الحصرية تابعونا هنا على موقع المتقدمون.

ليست هناك تعليقات