إعلان يوم للإضراب الشامل في غزة هذا الأسبوع.





إعلان يوم للإضراب الشامل في غزة هذا الأسبوع.


أفادت مصادر إعلامية محلية لموقع المتقدمون ، اليوم الأحد ، أن يوم الثلاثاء القادم 25 يونيو 2019،  إضراب شامل للوزارات والمؤسسات في قطاع غزة .

وفي السياق نفسه نقل موقع المتقدمون عن "الأمانة العامة لمجلس الوزراء في غزة" قوله إن الثلاثاء الموافق 6/25 إضراب شامل للوزارات والمؤسسات الحكومية ؛ وذلك استجابة لدعوة القوى الوطنية والإسلامية.

ومن المقرر أن تعم الأراضي الفلسطينية، فعاليات ومسيرات شعبية ، اعتبارًا من يوم غد الإثنين ، وذلك رفضًا لمؤتمر البحرين ، و صفقة القرن .
وقد قال قاسم حازم المتحدث باسم حماس : إن موقف حماس ومعها فصائل المقاومة في غزة ثابت وهو "رفض مقايضة الحقوق بالاستثمارات".

واستهجن تنظيم الورشة على أرض عربية، مما يشجع واشنطن على المضي قدماً في طرح المشاريع التي تنتقص من الحقوق الفلسطينية من جانب، وتشجع الاحتلال من جانب آخر على الاستمرار في عدوانه "بدلاً من معاقبته على ذلك تتم مكافأته بالتطبيع المجاني".

وأكد المسؤول الفلسطيني أن قضية بلاده تمر بمرحلة خطيرة جراء الاصطفاف الأميركي الكبير مع إسرائيل وإصرار واشنطن على تمرير صفقة القرن المشبوهة، داعياً الكل الوطني إلى الوحدة وإنهاء الانقسام لمجابهة الصفقة وإسقاطها.




لمتابعة آخر المستجدات الحصرية والمهمة تابعونا على موقع المتقدمون.

ليست هناك تعليقات