جديد : لخريجي الشمال وخانيونس والوسطى إعلان توظيف مؤقت- طاقم شؤون المرأة .





جديد : لخريجي الشمال وخانيونس والوسطى  إعلان توظيف مؤقت- طاقم شؤون المرأة .

وصل " موقع المتقدمون " نسخة من إعلان طلب توظيف لجميع الخريجين والعمال بأغلب التخصصات، تفاصيل الوظائف والتسجيل لها كما هو موضح أناه.


لخريجي الشمال وخانيونس والوسطى
1.أخصائي/ة نفسي/ة . عدد (55 )
2.أخصائي/ة اجتماعي/ة . عدد( 53 )
طاقم شؤون المرأة: اعلان توظيف مؤقت
موعد الانتهاء:
09-08-2019
طاقم شؤون المرأة هو ائتلاف نسوي مشكل من أطر نسوية عام 1992 في القدس. يناضل من أجل مجتمع فلسطيني حر ديمقراطي يضمن التعددية والعدالة الاجتماعية والمساواة ما بين المرأة والرجل يسعى الطاقم إلى تعزيز الدور السياسي والاجتماعي والاقتصادي للمرأة الفلسطينية. يعمل الطاقم، وله وجود في جميع المحافظات الشمالية والجنوبية.


حصل طاقم شؤون المرأة علي منحة لتنفيذ مشروع " تحسين الوضع النفسي والاجتماعي والصحة السلوكية للنساء والرجال من خلال المال مقابل العمل للخريجين/ات من الشباب والشابات في قطاع غزة " ضمن مشروع غزة الطارئ – المال مقابل العمل ودعم العمل الحر الذي ينفذه مركز تطوير المؤسسات الأهلية بتمويل من البنك الدولي وبالتنسيق مع وزارة المالية والتخطيط، ووزارة التنمية الاجتماعية، ووزارة العمل والصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية.
ويعتزم طاقم شؤون المرأة تشغيل عدد من الشباب العاطلين عن العمل من كلا الجنسين في(9) مؤسسات قاعدية في محافظات (الشمال وخانيونس والوسطى ) حسب التالي:
الوظائف المطلوبة:
1.أخصائي/ة نفسي/ة . عدد (55 )
2.أخصائي/ة اجتماعي/ة . عدد( 53 )


ب. المعايير والأفضلية:
المعايير الأساسية لاختيار المتقدمين:أن يتراوح عمر الشاب ما بين 18 و 34 عاماً.أن يكون الشاب عاطل عن العمل لمدة عام علي الأقل.أن يكون حاصل/ة علي الدرجة الجامعية الأولي منذ عام واحد علي الأقلأن يكون من سكان المحافظات (الشمال- الوسطى- خانيونس).
2. الأفضلية:
ستكون الأفضلية في الاختيار للتوظيف حسب التالي:
للشباب الذين تستفيد عائلاتهم من برنامج التحويلات النقدية المقدم من وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينيةللشباب المسجلين على قائمة الانتظار الخاصة بالتشغيل التابعة للأونروا (UNRWA)للشباب المتزوجين ولديهم أطفال
معايير إضافيةبما يخص الأخصائي الاجتماعيأن يكون الخريج حاصل على شهادة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية
بما يخص أخصائي الدعم النفسي: أن يكون الخريج حاصل على شهادة البكالوريوس في علم النفس أو الارشاد النفسي.


4. ملاحظات:
مدة العمل 6 أشهر غير قابلة للتجديد. المكافأة المالية الشهرية هي 380 دولاراً فقط شاملة المواصلات.امكانية أن يستفيد شاب واحد من كل أسرةسيتم اختيار الفائزين بفرص العمل بطريقة عشوائية من المتقدمين الذين تنطبق عليهم المعايير الأساسية وحصلوا على أعلى درجات التقييم بناءً على البند رقم 2 أعلاه.
آخر موعد للتقديم هو: 9 /8/2019
علماً بانه لن يتم النظر في الطلبات الغير مطابقة للشروط او اي طلبات ترسل بعد الوقت المحدد.


للتسجيل اضغط على الرابط التالي:

لمزيد من الأخبار و الوظائف ، و المنح ، تابعنا على موقع المتقدمون.

انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الوظائف والمنح..


ليست هناك تعليقات