منح مقدمة من جامعة الناس بأمريكا المخصصة للاجئين لدراسة الماجستير والدراسات العليا



منح مقدمة من جامعة الناس بأمريكا المخصصة للاجئين لدراسة الماجستير والدراسات العليا 


لمحة عن المؤسسة المُضيفة:

تأسست جامعة الناس (UOPEOPLE) في عام 2009 وحصلت على الاعتماد في عام 2014 ، اكتسبت  بسرعة موطئ قدم في الساحة الدولية للتعليم العالي عبر الإنترنت. عقدت الجامعة شراكة مع كلية الحقوق بجامعة ييل ISP للبحوث وجامعة نيويورك وجامعة كاليفورنيا بيركلي وجامعة إدنبرة لقبول الطلاب. اكتسبت المؤسسة أيضًا دعمًا واسعًا من كبار الأكاديميين من جامعات مشهورة في جميع أنحاء العالم. ويتألف مجلس رئاسة الجامعه من الرؤساء والمستشارين ونواب المستشارين من جامعات مثل جامعة نيويورك وأكسفورد وجامعة كاليفورنيا في بيركلي وجامعة كولومبيا وجامعة روكفلر وجامعة فاسار وجامعة جورج واشنطن وغيرها.




وصف المنحة:

في ضوء أزمة اللاجئين العالمية في الآونة الأخيرة ، خصص UoPeople تمويلًا لـ 500 لاجئ (معظمهم من سوريا) ، وهي فرصة فريدة من نوعها للطلاب المؤهلين المهتمين بالحصول على شهادة أمريكية معتمدة.

مهمتنا في جامعة الشعب هي إزالة الحواجز التقليدية التي تقف بين الأفراد والتعليم العالي الجودة والشامل، كجزء من هذه المهمة ، نحن فخورون بتقديم عدد من المنح الدراسية المصممة لتمكين اللاجئين وطالبي اللجوء من جميع أنحاء العالم فرصة للدراسة للحصول على شهادة في جامعة الشعب.



بمساعدة سخية من المانحين ، أنشأنا منحة اللاجئين في حالات الطوارئ وصندوق المنح الصغيرة للعمالقة. يوفر هذان المصدران إمكانية الوصول إلى التعليم لمئات اللاجئين وطالبي اللجوء من سوريا وميانمار والصومال وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأفغانستان والعراق ونيجيريا والعديد من البلدان الأخرى.

نحن في UoPeople نفهم كيف أن النزوح يسلب الأفراد من الحصول على التعليم. بدون تعليم جيد ، يكاد يكون من المستحيل خلق حياة جديدة والحصول على وظيفة مهنية في أرض جديدة.

بفضل المساعدة السخية من مؤسسة هوفمان ، العمالقة الصغار وعائلة فرانكل ، نحن قادرون على توفير التعليم لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت وحلم الدراسة نحو شهادة.



- التمويل:

تم تقديم هذه المنحة الدراسية بسخاء من قبل مؤسسة Fondation Hoffmann ، وهي متاحة لجميع الطلاب حول العالم الذين يعتبرون كلاجئين أو طالب لجوء. سوف يحصل المستفيدون من هذه المنحة على ما يصل إلى عشرة رسوم تقييم ممولة. عند الانتهاء من الأموال الممنوحة ، يمكن للطلاب التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية أخرى ، وبالتالي يحتمل أن تغطي التكلفة الكاملة لشهادة البكالوريوس لمدة عامين أو 4 سنوات.

تفاصيل المنحة:

النوع : التعليم الجامعي - الماجستير - الدراسات العليا

الفئة: اللاجئون الراغبون في الدراسة في جامعة الشعب في الولايات المتحدة

مدة الدراسة: من 2 إلى 4 سنوات



آخر موعد للتقديم: غير محدد

تمنح لمواطني هذه الدول: الأردن - السودان - المغرب - فلسطين - اليمن - تونس - سوريا - لبنان - مصر - ليبيا.

دول الدراسة: الولايات المتحدة

التخصصات الأكاديمية: التعليم، إدارة الأعمال، علوم الكمبيوتر، العلوم الصحية


التقديم للمنحة:

إذا كنت مهتمًا بهذه المنحة الدراسية، يمكنك الاستفادة من منحة جامعة الناس



من أجل التسجيل في هذه المنحة (منحة جامعة الناس)
للتسجيل في المنحة اضغط هنا

ملحوظة:
بمجرد وصولك إلى الخطوة 4 ، يرجى مراسلة مستشار القبول، وذلك عبر البريد الإلكتروني أو مكتب القبول مباشرةً (admissions@uopeople.edu)



طلب مزيد من المعلومات حول هذه المنحة 
اضغط هنا


لمزيد من الوظائف الشاغرة، والمنح، تابعنا على موقع المتقدمون قسم الوظائف والمنح


وانضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الوظائف والمنح



ليست هناك تعليقات