التعليم تعلن عن منح دراسية في المغرب والأردن


أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم، عن توفر منح دراسية في المغرب ومقاعد دراسية في الاردن للعام 2019 - 2020 في مجال البكالوريوس والدراسات العليا.

1- مقاعد دراسية في الأردن للدراسات العليا للعام 2019/2020

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توفر عدد من المقاعد الدراسية في الجامعات الرسمية الأردنية في مجال الدراسات العليا (الماجستير، الدكتوراه). علماً أن الطالب المقبول يعامل معاملة الطالب الأردني من حيث الرسوم الدراسية. ويخضع للمنافسة على هذه المقاعد الطلبة الفلسطينيين في الضفة وغزة والأردن.



للاطلاع على المزيد من التفاصيل على الرابط التالي

للتفاصيل اضغط هنا

2- إعلان المقاعد الدراسية في الأردن للعام 2019/2020

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العملي عن توفر عدد من المقاعد الدراسية في الأردن للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات مختلفة. عند تعبئة الطلب الإلكتروني، على الطالب أن يختار تخصص واحد على الأقل، ويمكنه اختيار تخصص آخر في الخانة المعدة لذلك، على أن يلتزم بدراسة أي تخصص يتم ترشيحه له، ولن يكون بإمكانه تغيير التخصص بعد الترشيح.


على الطلبة المعنيين تعبئة الطلب الإالكتروني حتى موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 20/08/2019 (من خلال الرابط الظاهر أدناه) وتسليم الوثائق المطلوبة حتى موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 20/08/2019.



للاطلاع على المزيد من التفاصيل على الرابط التالي

للتفاصيل اضغط هنا

3- إعلان منح المغرب التكوين المهني للعام 2019/2020

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توفر منح دراسية في مجال التخصصات التقنية المختلفة.



للاطلاع على المزيد من التفاصيل على الرابط التالي

للتفاصيل اضغط هنا

4- إعلان المنح الدراسية في المغرب للعام 2019/2020

 تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توفر عدد من المنح الدراسية في المغرب للحصول على  الشهادة الجامعية الاولى " البكالوريوس " والدراسات العليا " الماجستير والدكتوراه " ضمن المنح المقدمة من الحكومة المغربية للطلبة الفلسطينية للعام 2019/2020 .


للاطلاع على المزيد من التفاصيل على الرابط التالي

للتفاصيل اضغط هنا


لمزيد من الوظائف الشاغرة، والمنح، تابعنا على موقع المتقدمون قسم الوظائف والمنح

وانضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الوظائف والمنح

ليست هناك تعليقات