منحة دراسية ممولة بالكامل مقدمة من جامعة الإمارات العربية المتحدة.





منحة دراسية ممولة بالكامل  مقدمة من جامعة الإمارات العربية المتحدة.

تدعو جامعة الإمارات العربية المتحدة الطلبة من مختلف دول العالم للتقدم بطلب للحصول على منحة ممولة بالكامل لدراسة الدكتوراه في الإمارات العربية المتحدة ، حيث إن المنحة متاحة للمرشحين المؤهلين الذين يرغبون في متابعة البرامح الدراسية لدرجة الدكتوراه للعام الدراسي 2020-2021.

لمحة عن جامعة الإمارات العربية المتحدة.

جامعة الإمارات العربية المتحدة هي مؤسسة معتمدة على البحوث. تم تصنيفها باستمرار كأفضل جامعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والرابع في دول مجلس التعاون الخليجي. تم تصنيفها كثالث أفضل كلية إدارة أعمال في أفريقيا والشرق الأوسط في تصنيفات كيو إس العالمية.

لماذا  قد تختار الدراسة في جامعة الإمارات العربية المتحدة؟

توفر الجامعة لخريجي جامعة الإمارات العربية المتحدة الفرصة لاستعراض مئات الوظائف المتاحة في منظمات أصحاب العمل الشريكة والتقدم للوظائف التي يختارونها.

تفاصيل منحة جامعة الإمارات العربية المتحدة

• الجامعة المستضيفة : جامعة الإمارات العربية المتحدة

• مستوى الدراسة :الدكتوراه



• التمويل :  ممولة بالكامل حيث تغطي المنحة الرسوم الدراسية بالكامل  ، الراتب الشهري ، والتأمين الصحي

• الجنسية: جميع الجنسيات مؤهلة

• يمكن الحصول على الجائزة في دولة الإمارات العربية المتحدة

معايير الأهلية في منحة جامعة الإمارات العربية المتحدة

• البلدان المؤهلة: جميع الدول مؤهلة

• التخصصات المتاحة :  درجة الدكتوراه في أي تخصص تقدمه الجامعة

• المعايير المقبولة: يجب أن يكون يقدم المرشح  أطروحة  بحثية في أحد القطاعات ذات الأولوية في الإمارات (الطاقة المتجددة ، والنقل ، والتعليم ، والصحة ، والمياه ، والتكنولوجيا ، والفضاء).

كيفية التقديم للحصول على منحة جامعة الإمارات العربية المتحدة

من أجل الحصول على هذه المنحة ، يجب أن يتم تسجيل المرشح في أحد  البرامج الدراسية للدراسات العليا في الجامعة. بعد الحصول على القبول ، يجب 
الحصول على القبول ، يجب على المتقدمين تحميل واستكمال نموذج طلب المنحة . ومن ثم إرسال النموذج إلى البريد الإلكتروني التالي :
cgs.scholarships@uaeu.ac.ae



الوثائق المطلوبة للتقديم

• المستندات المطلوبة : يجب إرفاق نسخة من شهادة  البكالوريوس ، ونسخة من شهادة درجة الماجستير (في حالة التقديم للحصول على درجة الدكتوراه) ، ونسخة من السيرة الذاتية مع قائمة المنشورات البحثية  ذات الصلة ، وبيان الاهتمام البحثي  والدوافع (300 كلمة كحد أقصى) ورسالتين توصية على الأقل من الأفراد الذين أشرفوا على عملك الأكاديمي أو البحثي.

• شروط القبول: للقبول يجب تحقيق معدل التراكمي 3.5 / 4.0 في الدرجة السابقة.

• متطلبات اللغة: يجب على الباحثين تقديم دليل على إتقان اللغة الإنجليزية.

التمويل :  ستكون هذه المنحة  ممولة بالكامل حيث سيحصل المرشحون على إعفاء كامل من الرسوم الدراسية ، وراتب شهري ، وتأمين صحي ، ومكافأة إضافية: ما يصل إلى 3000 درهم من مشروع البحث الخارجي للمشرف أو ما يصل إلى 2،000 درهم من مشروع البحث الداخلي للمشرف.

آخر موعد للتقديم: 31 أكتوبر 2019.

إذا كنت بالفعل ترغب فب إكمال دراساتك العليا في جامعة الإمارات العربية المتحدة والحصول على المنحة فيمكنك الآن التقدم من هنا
أدخل بيانك بدقة.


لمزيد من الأخبار و الوظائف ، و المنح ، تابعنا على موقع المتقدمون.

انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الوظائف والمنح.

ليست هناك تعليقات