بالفيديو.. إخوة إسراء غريب يظهرون بفيديو جديد ويتحدثون عن مقتل أختهم




تصدر اسم الفلسطينية إسراء غرّيب، مواقع التواصل، بسبب القصة الموجعة التي تم تداولها عن وفاتها، مما دفع النشطاء لتدشين حملات واسعة للتضامن معها، مع مطالبة الجهات الرسمية لفتح باب التحقيق حول واقعة موتها. 

وانتشرت قصة الفتاة إسراء لتصل لكل مكان عالمياً ومحلياً، ووصلت الى حد تضامن المشاهير من النجوم والإعلاميين العرب معها



قصة وفاة إسراء غريب المتداولة بقوة، والتي بسببها اشتعلت مواقع التواصل غضباً، تقول إنها وافتها المنية بعد تعرضها للضرب العنيف من قبل عائلتها، على إثر نشرها فيديو على حسابها على (سناب شات) برفقة خطبتها. 


ومع تداول هذه القصة على نطاق واسع، نشرت النيابة العامة الفلسطينية بياناً يخص وفاة إسراء غريب من مدينة بيت ساحور في محافظة بيت لحم، أكدت من خلاله، أن التحقيقات مستمرة لمعرفة سبب وفاة الفتاة، وأن تقرير الطب الشرعي لم يصدر بعد.


 وأوضحت النيابة العامة في بيانها، أنها باشرت إجراءات التحقيق بوفاة إسراء غريب، عقب ورود بلاغ من الشرطة، يفيد بوصول جثة الفتاة إلى مستشفى بيت جالا الحكومي. 



كما أضاف البيان بأنه صدر قرار بإحالة جثمان إسراء غريب إلى الطب الشرعي، كما تم الاستماع إلى أقوال الشهود لجمع كافة الأدلة الخاصة بموت الفتاة. 


وطلبت النيابة العامة من المواطنين، بعدم نشر أي معلومات أو تفاصيل أو أسماء أشخاص حول القضية، حفاظاً على سير التحقيقات وعدم التأثير على الرأي العام، على أن من لديه أي معلومات تخص القضية، الإدلاء بها من أجل إظهار الحقيقة كاملة. 


من جهة أخرى، قال محمد صافي زوج شقيقة إسراء غريب أنها توفيت نتيجة جلطة، لم يعرف سببها حتى الآن، مشدداً على أن الراحلة لم تعانِ من أي مشاكل نفسية أو عقلية، وإن كان شيء ثانِ سوف يتم الكشف عنه بالأدلة.


فيديو إخوة إسراء غريب يتحدثون عن الحادثة



ليست هناك تعليقات