منحة جامعة ليوبليانا لدراسة الماجستير في سلوفينيا


منحة مقدمة من  جامعة ليوبليانا  لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية في سلوفينيا ، 2020

تدعو جامعة ليوبليانا الطلبة من جميع أنحاء العالم التقدم بطلب للحصول على منحة لدراسة  الماجستير في إدارة الأعمال الدولية في كلية الاقتصاد والأعمال بجامعة ليوبليانا.
حيث إن البرنامج مفتوح لدعم الطلاب ذوي الإمكانات العالية لتحقيق أهدافهم التعليمية والوظيفية من خلال دراسة برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال في جامعة ليوبليانا.

لمحة عن جامعة ليوبليانا:

جامعة ليوبليانا هي أكبر وأقدم والأعلى تصنيفاً بين جامعات سلوفينيا، ومصنفة بين أفضل 500 جامعة في العالم بحسب التصنيف الأكاديمي لجامعات العالم حيث تضم جامعة ليوبليانا خمس كليات: القانون ، والفلسفة ، والتكنولوجيا ، واللاهوت ، والطب. وهي مدرجة في قائمة أفضل 500 جامعة في العالم وفقًا لتصنيفات ARWU Shanghai و Times THES-QS و WEBOMETRICS.

لماذا قد تختار الدراسة في جامعة ليوبليانا؟

تشجع الجامعة الطلاب من خلال أنشطة مختلفة على أن يكونوا فاعلين أثناء دراستهم ، من خلال مشاركتهم في الأحداث المختلفة ، والتواصل مع أصحاب العمل والشركات الرائدة ، والحصول على مهارات إضافية وبالتالي تحسين فرصهم في العمل بعد الانتهاء من الدراسات

آخر موعد للتقديم: 30 سبتمبر 2019

تفاصيل منحة جامعة ليوبليانا:

• الجامعة المستضيفة : جامعة ليوبليانا



• مستوى الدراسة : الماجستير

• الجنسية: جميع الجنسيات مؤهلة

معايير الأهلية في حامعة ليوبليانا:

• البلدان المؤهلة: جميع الجنسيات مؤهلة

• التخصصات المتاحة : درجة الماجستير في أي موضوع


• المعايير المقبولة: يجب على المتقدم أن يتقدم بطلب للقبول في السنة الأولى في برنامج ماجستير إدارة الأعمال في الجامعة للعام الدراسي 2020-2021 ، ولديه خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات.

كيفية التقديم للحصول على منحة ليوبليانا:

يجب على الطلبة الراغبين بالحصول على المنحة الدراسية  التقدم أولا للحصول على القبول في برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال في الجامعة. بعد الحصول على القبول ، يمكن للطلبة التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة عن طريق تقديم نموذج الطلب عبر الإنترنت.



كما يجب على الطلبة الرغبين بالحصول على ماجستير إدراة الأعمال أن يكونو قد حصلو على تعليم جامعي مناسب مع ما لا يقل عن 180 ساعة دراسية.

• المستندات المطلوبة : يجب تقديم شهادات المؤهلات الأكاديمية (شهادة البكالوريوس وبيان الدرجات ) ، والخبرة القيادية ، والتأثير الدولي ، والمقابلات المتعمقة ، والمراجع  لطلب التوصية وشهادات التدريب الإضافي ، والجوائز التي قد حصلو عليها مسبقا .

• متطلبات اللغة: يجب أن يحقق الطلبة الحد الأدنى من متطلبات اللغة الإنجليزية للالتحاق بالبرنامج.

التمويل : سيحصل كل طالب ناجح على مبلغ يصل إلى 4.000 يورو بالإضافة إلى تسهيلات وخصومات عديدة في الحرم الجامعي .


إذا كنت مهتم بالفعل بدراسة الماجستير في إدراة الأعمال في جامعة ليوبليانا



فيمكنك الآن التقدم والتسجيل في منحة جامعة ليوبليانا لدراسة ماجستير إدارة الأعمال في سلوفينيا
للتسجيل اضغط هنا

لمزيد من الوظائف الشاغرة، والمنح، تابعنا على موقع المتقدمون قسم الوظائف والمنح

وانضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الوظائف والمنح




 University of Ljubljana MBA International Scholarship in Slovenia, 2020

Thinking to boost your professional growth by studying an MBA? If yes, then go ahead and apply for the MBA International Scholarship designed by the School of Economics and Business of the University of Ljubljana.

The program is open to support high potential students to meet their educational and career goals by studying an MBA degree program at the University of Ljubljana.

The University of Ljubljana comprised five faculties: law, philosophy, technology, theology, and medicine. It is listed amongst the top 500 universities in the world according to the ARWU Shanghai, Times THES-QS and WEBOMETRICS rankings.

Why at the University of Ljubljana? The university encourages students through different activities to be active during their studies, take part in different events, connect with employers, obtain additional skills and thus improve their chances for employment after finishing studies

Application Deadline: September 30, 2019


Brief Description

University or Organization: University of Ljubljana

Department: NA

Course Level: Postgraduate degree

Award: 4.000 €.

Access Mode: Online

Number of Awards: Not known

Nationality: Slovenian and international students

The award can be taken in Slovenia


Eligibility

Eligible Countries: Claimants from Slovenia and all around the world

Acceptable Course or Subjects: MBA degree in any subject

Admissible Criteria: The applicant must have to apply for first-year admission into the MBA program at the university for the academic year 2020-2021, and have a minimum of 3 years of meaningful working experience.

How to Apply

Before applying to this education award, aspirants must have to take admission in an MBA degree program at the university. After taking acceptance, seekers can apply for this studentship by submitting the online application form.

Admission Requirements

For being admitted, claimants need to have an adequate undergraduate education with at least 180 ECTS. Seekers are also recommended to meet the entry requirements of the university.

Supporting Documents: Must provide the certificates of academic qualifications, leadership experience, international impact, in-depth interview, references/additional training, and awards.

Language Requirement: Aspirants must have to meet the minimum English language requirement for joining the program.


Benefits: Each successful scholar will get the amount worth up to 4.000 €.


ليست هناك تعليقات