الطقس: موجة حر أول أيام عيد الأضحى


حالة الجوية غدًا السبت، حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، حيث تكون الأجواء صيفية حارة نسبيًا إلى حارة في مختلف المناطق خلال ساعات النهار، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة في الجبال وتبقى الأجواء رطبة في الساحل والسهل الساحلي، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وترتفع درجات الحرارة مع حلول أيام عيد الأضحى المبارك، بسبب تأثر البلاد بكتلة هوائية موسمية حارة.



حيث تكون الأجواء في أول أيام العيد الموافق 11 أغسطس 2019، حارة في مختلف المناطق نهارًا، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة نسبيًا في الجبال، وتبقى حارة نسبيًا ورطبة في السواحل والسهل الساحلي، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتواصل درجات الحرارة ارتفاعها يوم الإثنين، حيث تكون الأجواء حارة في الجبال وحارة جدًا في بقية المناطق نهارًا، وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة نسبيًا في الجبال، وتبقى حارة في الأغوار والبحر الميت، ورطبة في السواحل والسهل الساحلي، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويوم الثلاثاء، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، بحيث تبقى حارة إلى حارة جدًا في مختلف المناطق نهارًا، ومعتدلة نسبيًا في الجبال ليلًا، ولكنها تبقى رطبة وحارة نسبيًا في المناطق المنخفضة في السواحل والسهل الساحلي ليلًا، الرياح شمالية غربية رطبة.

ليست هناك تعليقات