ديوان الموظفين العام غزة يعلن توضيح عن مئات الوظائف الجديدة



ديوان الموظفين العام غزة يعلن عن مئات الوظائف الجديدة.

نشر المكتب الإعلامي الحكومي في غزة خبراً مفاده 2000 وظيفة جديدة موزعة كتالي :

ديوان الموظفين العام في قطاع غزة يعلن فتح الباب للتسجيل لـ1000 وظيفة على بند العقود تنتهي بالتثبيت في مختلف الوزارات.

رئيس ديوان الموظفين العام في قطاع غزة يوسف الكيالي: الوظائف مقسمة لـ350 وظيفة في وزارة الصحة عبر مختلف التخصصات الطبية والفنية والهندسية، بما يشمل الأطباء والممرضين والعلاج الطبيعي والصيادلة وفنيي المختبرات ومهندسي الأجهزة الطبية والسكرتارية الطبية.



 الكيالي: (500) وظيفة في وزارة التربية والتعليم، موزعة على التخصصات التدريسية والفنية، سيما وظيفة معلم، علما أن اختيار المرشحين لهذه الوظائف سيكون من خلال الأدوار الوظيفية الخاصة بالتعليم للعام 2019/2020م.


 الكيالي: (150) وظيفة موزعة على بقية الوزارات والمؤسسات الحكومية، وفقاً للاحتياجات التخصصية الأكثر أهمية، حيث تم تخصيص عدد (19) وظيفة منها لصالح المجلس الأعلى للقضاء، كما تم الإعلان عن (25) وظيفة أخرى في النيابة العامة


 الكيالي: نعلن بدء إجراءات تثبيت عقود 951 متعاقدا يعملون في تخصصات مختلفة عبر الوزارات الخدمية، وتم الانتهاء من إصدار قرار تعيين لعدد 381 عقدا. 



 الكيالي: نعمل في الوقت الراهن على الانتهاء من إجراءات تثبيت العقود المتبقية وعددهم (570) عقد، وسط توقعات بانتهاء هذه المشروع خلال فترة زمنية وجيزة.


 الكيالي: حصلت وزارة الصحة على عدد (612) مرشحاً للتعيين من أصل (951) متعاقداً، فيما كان نصيب وزارة التربية والتعليم العالي (334) متعاقداً مرشحاً للتعيين.


 الكيالي: ندعو الخريجين لمتابعة الموقع الالكتروني للديوان لمعرفة الوظائف وتفصيلات عملية التقديم لها، مؤكدين أن المعيار الوحيد الذي سيحكم عملية التوظيف هو الكفاءة، وأن باب المنافسة مفتوح للجميع بلا استثناء وفق أعلى درجات النزاهة والشفافية في كافة مراحل وإجراءات التوظيف.


لمزيد من الأخبار و الوظائف ، و المنح ، تابعنا على موقع المتقدمون.
انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الوظائف والمنح.


ليست هناك تعليقات