الطقس: يعلن انتهاء الموجات الحارة لهذا العام، وترصد طقس هذا الأسبوع.




الطقس: يعلن انتهاء الموجات الحارة لهذا العام، وترصد طقس هذا الأسبوع.

الأرصاد الجوية:  كتلة هوائية باردة سوف تعبر البلاد مساء الثلاثاء القادم ، معلنة انتهاء الموجات الحارة لهذا العام ، حيث ستسود البلاد أجواء خريفية بامتياز يتخللها زخات من الأمطار بعد منتصف الأسبوع .


يوم الأحد

2019-09-01
صافي

بطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ليكون الجو حاراً نسبياً الى حار نهاراً ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في الجبال وتبقى حارة نسبياً في المناطق المنخفضة مع أجواء رطبة في الساحل والسهل الساحلي. الرياح تكون شمالية غربية خفيفة السرعةوتنشط أحياناً. والله تعالى على وأعلم.

يوم الإثنين
2019-09-02

صافي
لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، بحيث تكون الأجواء حارة بشكل عام في كافة المناطق نهاراً وخصوصاً في المناطق السهلية المنخفضة والمناطق الغورية . وفي ساعات الليل تسود أجواء معتدلة في الجبال ، وتبقى الأجواء رطبة في الساحل والسهل الساحلي ،الرياح تكون غربية الى شمالية غربية نهاراً تتحول الى شمالية شرقية ليلاً . 
والله تعالى أعلى وأعلم


يوم الثلاثاء

2019-09-03
مشمس

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة بحيث تكون أدنى من معدلاتها السنوية العامة بقليل ، وتكون الأجواء حارة بشكل عام في كافة المناطق نهاراً ، ثم تصبح الأجواء منعشة في الجبال ليلاً ومعتدلة نسبياً في بقية المناطق. الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة وتنشط أحياناً . والله تعالى أعلى وأعلم.

يوم الأربعاء

2019-09-04
مشمس

يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء غائمة صباحاً ومائلة للبرودة قليلاً في القمم الجبلية ساعات الفجر والصباح الباكر ، وفي ساعات الظهيرة ترتفع درجات الحرارة لتسود أجواء حارة نسبياً في معظم المناطق نهاراً بإستثناء القمم الجبلية العالية ، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة وتصبح الأجواء معتدلة في معظم المناطق ومائلة للبرودة قليلاً في قمم الجبال ، مع بقاء نسب الرطوبة مرتفعة نسبياً في مدن الساحل والسهل الساحلي ، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة ، والله تعالى أعلم


يوم الخميس

2019-09-05
غائمة قليلاً

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء غائمة جزئياً في ساعات الصباح ، وفي ساعات الظهيرة تكون الأجواء حارة نسبياً ، وفي ساعات الليل تعتدل الأجواء في معظم المناطق مع تشكل الغيوم المتفرقة، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة.
والله تعالى أعلم

لمزيد من الأخبار و الوظائف ، و المنح ، تابعنا على موقع المتقدمون.

انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الوظائف والمنح.






ليست هناك تعليقات