مفاجأة.. الكابتن ماجد يعود من جديد


أعلنت قنوات MBC رسمياً، الجمعة، عن عودة بطل الأنمي الياباني «كابتن سوباسا» المعروف عربيا باسم " الكابتن ماجد " بحلقات جديدة حصريا على شاشة MBC3 اعتباراً من شهر ديسمبر المقبل.

وجاء الإعلان عن الموسم الجديد لحلقات الرسوم المتحركة خلال حفل افتتاح معرض الأنمي السعودي، المقام برعاية من مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة ضمن موسم الرياض، وبحضور كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال أعمال التحريك.

ووقَّع يويشي تاكاهاشي مؤلف المسلسل ورسام شخصيته الرئيسية اتفاقية مع MBC3 بموسم جديد للمسلسل.

من جانبه رحب «أشرف يونس»، مدير قناة MBC3 بهذه الإتفاقية، وقال: «لطالما رسم الكابتن سوباسا، المعروف بـ«ماجد»، الابتسامة على وجوه أجيال متعاقبة من الأطفال واليافعين في عالمنا العربي، وكان له فضل كبير في إدخال حب كرة القدم والحماسة والتنافس الرياضي إلى قلوب الملايين من الأطفال.

واليوم نحن أكثر حاجةً لتنشئة جيل الغد على قيَم التسامح وحب الرياضة والمنافسة الشريفة ونبذ التعصب الكروي والرياضي بكافة أشكاله، وهنا يكمن دور الإعلام الرائد

بمنصاته المتعددة كمنبر للتوعية والتثقيف والترفيه، وبالتالي المساهمة في بناء جيلٍ يتخذ من الرياضة نمط حياة صحية تؤثر إيجاباً في بناء الصحة الجسدية والفكرية والنفسية».

ويمزج معرض الأنمي السعودي بين شخصيات الأنمي الكلاسيكية والحديثة، بتواجد 70 شخصية أنمي من أكبر الاستديوهات اليابانية، إضافةً إلى عددٍ من الشركات المختصة لبيع منتجات الأنمي.

وللكابتن ماجد حكايات طويلة مع جيل «سبيستون»، الذين في العقد الثالث والرابع من أعمارهم الآن، إذ نشؤوا على مشاهدته وقضوا معه نصف عمرهم على الأقل، بحلقاته المدبلجة إلى العربية.


المصدر: وكالات

ليست هناك تعليقات