تغير على الجدول.. كهرباء غزة تعلن تشغيل مولد ثالث بالمحطة



المتقدمون - غزة:
أبلغت سلطة الطاقة الفلسطينية شركة توزيع الكهرباء بتشغيل مولد ثالث في محطة التوليد وبالتالى ارتفعت كمية الكهرباء التي تستلمها الشركة إلى قرابة(85) ميجاوات.

جدول توزيع الكهرباء حالياً هو 8 ساعات وصل مقابل 8 ساعات فصل مع نسبة عجز بسيطة تسجل في أوقات الذروة الممتدة من قرابة الساعة الثانية بعد الظهر وحتى الساعة السابعة مساء.

دخول المنخفض الجوي غداً سيؤثر على الجدول ولكن سيشهد الجدول استقرار نسبي بإذن الله وسيلمس المواطنين تحسن في امدادات الكهرباء نظراً لكمية الكهرباء الاضافية التي حصلت عليها الشركة.

وتوجه الشركة دعوتها للمواطنين بضرورة ترشيد استهلاكهم وعدم تشغيل الاجهزة الحرارية بشكل متزامن لكي لا يؤثر ذلك على استقرار الجدول ويؤدى لزيادة الاحمال، فالترشيد مطلوب من الجميع وهو استخدام الكهرباء والاستفادة منها ولكن بشكل عقلاني دون تبذير واسراف.

 كما تدعو الشركة إلى ضرورة الانصياع إلى تعليماتها بخصوص التعامل الحذر مع الكهرباء وخاصة أوقات المنخفضات الجوية وعدم الاقتراب من شبكة الكهرباء العامة أو الشبكات المتعطلة أو الاعمدة الحديدية وكذلك الأسلاك المتقطعة  نتيجة الرياح أو أساب أخري حفظاً على حياتهم.

وضرورة الاتصال الفوري للتبليغ عن أي أعطال أو حوادث على الرقم الخاص بالشركة 133، أو عبر إرسال رسالة لموقع الشركة على فيس بوك، وعدم الانتظار لأن سرعة التبليغ مهمة جداً وقد تكون سبباً في انقاذ حياة أي إنسان.

ليست هناك تعليقات