بيان مهم من شركة كهرباء غزة حول حادث النصيرات



غزة - المتقدمون 

أكدت شركة توزير كهرباء محافظات غزة اليوم الخميس أن طواقم الشركة  تمكنت من إزالة الخطر وتأمين مكان حريق النصيرات وإعادة التيار الكهربائي للمناطق التي فصل عنها بعد تأكدها من تمام عمليات الإنقاذ ونقل المصابين وتطويق الحدث.

وفيما يلي نص بيان شركة توزيع الكهرباء كما ورد لمنصة المتقدمون:

بيان صادر عن شركة توزيع كهرباء محافظات غزة بخصوص حادثة الحريق الأليم في النصيرات

تابعت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة اليوم بحزن كبير حادثة الحريق الاليمة في النصيرات، وقد أصدرت إدارة الشركة ولجنة الطوارئ المركزية تعليماتها الفورية لطواقم الشركة الفنية للتحرك السريع لمكان الحدث وتطويق أي خطر كهربائي قد يفاقم من الوضع الخطر الذي كان قائماً، وقد عملت طواقم الشركة جنبا إلى جنب مع إخوانهم في طواقم الدفاع المدني والشرطة والإسعاف والبلديات وأبناء النصيرات المخلصين، وتؤكد الشركة على موقفها من تلك الحادثة من خلال النقاط الآتية:

1- تنعى الشركة شهداء الحادثة المؤلمة وتتقدم لعائلاتهم بالتعزية القلبية الحارة وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين والجرحى، وتشد على أيدي المتضررين من الحادثة المؤلمة.



2- تمكنت طواقم الشركة من إزالة الخطر وتأمين المكان وإعادة التيار الكهربائي للمناطق التي فصل عنها بعد تأكدها من تمام عمليات الإنقاذ ونقل المصابين وتطويق الحدث. 

3- تثمن الشركة مواقف وجهود كافة الأطراف التي ساهمت في عمليات الإنقاذ والمساندة وتخص بالذكر أهالي مدينة النصيرات المخلصين والشجعان. 

4- تثمن الشركة دور الطواقم الطبية كافة والذين لم يدخروا جهداً وبذلوا الكثير من أجل إنقاذ أرواح المصابين وتضميد جراحهم.

5- تؤكد الشركة بأن جميع امكاناتها مسخرة لخدمة أبناء شعبها في كل الأوقات وهي لن تدخر جهداً في سبيل تأمين حياة المواطنين وتوفير خدماتها لهم في كل الأوقات جنباً إلى جنب مع إخوانهم في الأجهزة الأخرى.

شركة توزيع كهرباء محافظات غزة

ليست هناك تعليقات