التنمية بغزة تصدر توضيحاً للمواطنين حول شكاوي المنحة القطرية الـ 100 دولار




غزة - المتقدمون 

أصدرت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، اليوم الخميس 9 أبريل 2020 توضيحاً للمواطنين بخصوص شكواهم المتعلقة بالمنحة القطرية الـ 100 دولار، والتي تقدموا بها إلكترونياً خلال الأيام الماضية.

وقال مؤنس قديح مدير وحدة الشكاوي في وزارة التنمية الاجتماعية بقطاع غزة إن الوحدة تلقت عدداً كبيراً من الشكاوي بخصوص الدفعة الأخيرة من المنحة القطرية 100 دولار.





وأضاف قديح خلال حديثه بمقطع فيديو نشرته التنمية إنه تم فتح رابط تقديم الشكاوي لجميع المنتفعين الذين يعترضون على إيقاف المنحة القطرية لسبب أو آخر، موضحاً أنه تم استقبال 2400 شكوى والبدء بالردود عليها بشكل كامل.

وتابع قديح، سنعيد النظر في الشكاوي المقدمة ونقدمها لجهات الاختصاص، مشيراً إلى أن عدداً كبيراً من الشكاوي لا تنطبق عليها المعايير المعلنة من قبل وزارة التنمية. 


وبين أن الوحدة التي يترأسها تتعامل مع الشكاوي بكل شفافية ونزاهة وتتواصل مع الأسر من أجل التأكد من الشكوى ومع جهات الاختصاص في الوزارة أو خارجها لحل الأمر.



لتقديم شكوى بخصوص المنحة القطرية الـ 100 دولار عبر الرابط التالي:

لتقديم الشكوى اضغط هنا

وكانت وزارة التنمية قد نشرت قبل أيام رابطاً لتقديم الشكاوي بخصوص المنحة القطرية 100 دولار، إذ جاء من ضمن المعايير لمن يريد التقديم، أن يكون المستفيد قد استلم أقل من 9 مرات، أو استلم تسع مرات وأسرته مكونة من  خمس أفراد فأكثر. 



انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية

ليست هناك تعليقات