تكافل تقرر تقديم مساعدة عاجلة للمستضافين في مراكز الحجر الصحي بقيمة 100 ألف دولار




غزة - المتقدمون 

تستعد اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي لتقديم مساعدة عاجلة للمستضافين في مراكز الحجر الصحي، وأعلن الناطق الإعلامي باسم اللجنة شريف النيرب أن المساعدة تتضمن طروداً صحية وأدوات تعقيم وأغطية وتنظيف وسخانات مياه وثلاجات وغسالات واحتياجات أخرى للاستخدام الشخصي، بقيمة 100 ألف دولار مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.



كما أعلنت لجنة تكافل قبل أيام عن استعدادها لتقديم آلاف القسائم الغذائية في شهر رمضان المبارك، لتعزيز صمود شعبنا في مواجهة جائحة كورونا العالمية.

وأفاد الناطق باسم اللجنة، إن اللجنة ستعلن اليوم الخميس عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن مناقصة يتم من خلالها الاستعانة بمراكز تجارية في محافظات القطاع كافة، للتخفيف عن كاهل المستحقين.

و دعت الجنة مستفيدي مشروع القسائم الغذائية إلى الالتزام بالإرشادات كافة، داخل مراكز التوزيع، للالتزام بالإرشادات الصحية التي أطلقتها وزارة الصحة في القطاع.


وقال النيرب، إن اللجنة وضعت كافة المحاذير الصحية ضمن أولوياتها لتنفيذ المشروع، حيث ستحافظ اللجنة على تقسيم أعداد المستفيدين على مدار أيام العمل بالمشروع. 




كما ستوفر اللجنة من خلال المراكز التجارية أجواء صحية من وسائل التعقيم المختلفة ونمط التباعد الاجتماعي المتبع للحفاظ على السلامة العامة.

وقدم شريف النيرب بالشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة ولشيوخها كافة لدعمهم صمود شعبنا في مواجهة جائحة كورونا في ظل الأزمات الإنسانية التي يعاني منها شعبنا في قطاع غزة.

               

انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية

ليست هناك تعليقات