رابط الاستعلام عن المساعدات المالية لمتضرري جائحة كورونا





المتقدمون - غزة:

افحص الآن.. وزارة العمل بغزة تنشر أسماء الدفعة الثالثة من المستفيدين من المساعدات المالية لمتضرري الكورونا في قطاع غزة (عمال،  سائقين،  معلمات رياض أطفال ....الخ ).


أعلنت وزارة العمل وبالشراكة مع المؤسسات الحكومية المختصة عن نشر أسماء الدفعة الثالثة من العمال المستفيدين من المنحة التي أقرَّتها لجنة المتابعة الحكومية بقيمة (مليون دولار) لصالح 10.000 عامل من القطاعات المتضررة، بواقع 2000 مستفيد كدفعة ثالثة

رابط فحص أسماء الدفعة الثالثة من متضرري جائحة كوروما

للفحص اضغط هنا
أدخل بياناتك بدقة عن الفحص





نرجو الالتزام بتعليمات الاستلام.


تنويه مهم: 

يرجى الالتزام التام بمكتب البريد المخصص لكل مواطن، والالتزام بموعد ووقت الصرف المحدد



1- الصرف للمستفيد شخصياً مصطحباً بطاقة الهوية.



2- يرجى اصطحاب صورة عن الهوية الشخصية.



3- التوقيع وكتابة رقم الجوال على سند الصرف عدد 2.


4- إحضار قلم شخصي لكل مواطن.

وذكرت الوزارة في بيان لها أن ذلك يأتي استمراراً للجهود الرامية لتعزيز صمود العاملين في القطاعات المتضررة جراء الاستعدادات والاجراءات الاحترازية المُعلن عنها في إطار حالة الطوارئ لمواجهة جائحة كورونا.



حيث نفذت وزارة العمل صباح اليوم الدفعة الثالثة من منحة العمال المتضررين بواقع 2000 مستفيد من العمال في القطاعات المتضررة جراء حالة الطوارئ لمواجهة جائحة كورونا

يذكر أن المنحة ممولة من لجنة المتابعة الحكومية بقيمة مليون دولار لصالح 10000 عامل متضرر

حيث نفذت الوزارة الدفعة الأولى الأسبوع الماضي بواقع 3000 مستفيد من العمال المتضررين، ليبلغ اجمالي ما تم تنفيذه من المنحة 8000 مستفيد

وبلغ عدد المسجلين 130 ألف مسجل من خلال الرابط الإلكتروني، وبلغ عدد المرشحين للاستفادة 38 ألف مستفيد خصعوا لمعايير التفضيل للوصول إلى الأكثر تضرراً، بناء على وزن القطاع المتضرر، حجم الضرر، الحالة الاجتماعية، عدد الأولاد. 



وأوضح ماهر أبو ريا مدير عام التعاون العربي والدولي بوزارة العمل في غزة أمس أن الأسماء المرشحة للاستفادة من هذه المساعدات، تعمل في القطاعات الأكثر تضرراً مثل رياض الأطفال والمدارس التعليمية الخاصة والفندقة والسياحة والنقل والمواصلات والسائقين والباعة المتجولين.


وذكر أنه يتم صرف مبلغ 100 دولار لكل عامل متضرر، مشيراً إلى أن طريقة الصرف كما المنحة القطرية، إذ تصل رسالة للمستفيد بموعد الصرف على البريد بالساعة والتوقيت.


انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات