التربية برام الله تُعلن إعادة فتح باب استقبال طلبات التوظيف للعام 2020




رام الله - المتقدمون 

أعلنت وزارة التربية والتعليم في رام الله ، اليوم الثلاثاء، عن إعادة فتح باب استقبال طلبات التوظيف للوظائف التعليمية، والإرشاد التربوي، والسكرتاريا للعام الدراسي 2020/2021م.

وقالت الوزارة في بيان لها، وصل "المتقدمون" نسخة عنه، إن هذا الإعلان لمن منعتهم ظروف إعلان حالة الطوارئ من التقدم أو من كان طلبه مرفوضاً بسبب خطأ في اختيار الشاغر المناسب لتخصصه.

وأوضحت الوزارة أن التقديم يبدأ اعتباراً من بداية دوام يوم غدٍ الأربعاء 20/05/2020 ولغاية نهاية يوم الخميس 28/05/2020، مع ضرورة إرفاق الأوراق الثبوتية.



وأوضحت الوزارة أن شروط التقدم للوظائف كما يلي: 

أولاً: على الراغبين بالتقدّم بطلب توظيف، اختيار الوظيفة المناسبة لتخصصاتهم وفق قائمة التخصصات المعتمدة من الوزارة، المنشورة على البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العامّ، ضمن الشروط الآتية:

1- أن يحمل المتقدم مؤهلاً علمياً في مجال التخصص الذي يرغب بالتقدم له، ويفضل من يحمل مؤهلاً تربوياً إضافة لتخصصه.

2- لا يجوز للمتقدم أن يتقدم إلا بطلب واحد فقط في المديرية التي يرغب بالتقدم فيها.

3- لا يسمح لمن تقدم بطلب سابق لهذا العام وحالة طلبه مقبول بالتقدم بطلب جديد، او ارفاق وثائق جديدة للطلب وسوف يتم الاعلان لاحقاً عن تحديد موعد لاستقبال الوثائق وارفاقها مع الطلب.

4- يسمح لمن تقدم بطلب سابق لهذا العام وحالة طلبه مرفوض بالتقدم بطلب جديد، على ان يبقى طلبه في نفس المديرية التي تقدم لها سابقا، وغير ذلك سيعتبر طلبه مرفوض.



5- يُسمح بالتقدّم لوظيفة سكرتير/ة مدرسة لحَمَلة الدبلوم فقط، وتنطبق مؤهّلاتهم مع شروط الوظيفة.


ثالثاً: الوثائق المطلوبة للتقدّم:

 على الراغبين بالتقدّم بطلب توظيف جديد، تحميل جميع الوثائق المطلوبة للطلبات الجديدة، وعلى الراغبين بتجديد طلباتهم، استكمال وثائقهم، من خلال البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العامّ  على حدٍّ سواء، وتشمل:

· صورة عن الهوية الشخصية.

· صورة عن شهادة الميلاد الرسمية.

· صورة شخصية.

· صورة عن كشف علامات شهادة الدراسة الثانوية العامّة .

· صورة عن شهادة دبلوم الشامل لغير حاملي شهادة البكالوريوس، والتي تتضمّن (معدل الشامل، وكشف علامات الكلية).

· لحَمَلة شهادة البكالوريوس فأعلى، صورة عن كشف علامات الجامعة، وشهادة البكالوريوس، بالإضافة إلى صور عن الشهادات العليا إن وُجِدَتْ.



ونوهت الوزارة إلى أن التقديم لهذه الوظائف يكون من خلال البوابة الإلكترونية لديوان الموظفين العام على الرابط التالي:

للتقديم اضغط هنا



ودعت الوزارة الخريجين لإرفاق صورة عن شهادات الخبرة بعد التخرج في مجال العمل للوظيفة المطلوبة، مصدّقة من مصدرها، أو من مديريات التربية والتعليم، وفق الآتي:

·  العمل سابقاً في وزارة التربية والتعليم، أو في مدارس وكالة الغوث، أو في المدارس الخاصة بشهادة خبرة، مُحدَّد فيها بداية الخبرة ونهايتها، ومصدّقة وفق الأصول، مع ضرورة إرفاق شهادة خبرة وكفاءة من المؤسسة التي عمل بها، مع بيان سبب انتهاء عمله في تلك المؤسسة.

· خبرة الإرشاد: تُقبَل الخبرة للإرشاد من مؤسسات تربوية واجتماعية نفسية مرخّصة، مثل (الهلال الأحمر، ومركز الإرشاد الفلسطيني)، بشرط أن تكون خبرة ميدانية، وفي مجال التخصص، وإحضار إثبات بالعمل من كشوف ضريبة الدخل.



· خبرة رياض الأطفال: تُقبَل فقط للمتقدّمين لاختبار رياض الأطفال، بشرط أن تكون مصدّقة من مديرية التربية والتعليم.

· خبرة السكرتاريا الإدارية: تُقبَل بشرط أن تكون من مؤسسات معتمدة، مصدّقة وفق الأصول، وإحضار إثبات بالعمل من كشوف ضريبة الدخل.

· خبرة مدير/ة المدرسة: تُحسَب كخبرة للمتقدّمين لوظيفة المعلم/ة، ولوظيفة السكرتاريا.

بالإمكان الاطلاع على كامل التفاصيل من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية

ليست هناك تعليقات