رزمة من الوظائف الجديدة نقدمها لكم، بالإضافة إلى مجالات للتدريب المجاني.




متابعينا الكرام نقدم لكم بهذا المقال رزمة من الوظائف الجديدة، بالإضافة إلى مجالات للتدريب المجاني، مرتبة لكم كما هي موجودة أدناه.

وصل " موقع المتقدمون " نسخة من  إعلان طلب توظيف  للخريجين- قطاع غزة، تفاصيل الوظائف والتسجيل لها كما هو موضح أناه.

الوظيفة الأولى:

وظيفة مدربات لغة إنجليزية - مركز ‎سلام للغات.

يعلن مركز ‎سلام للغات والدراسات تدريب لغات ترجمة عن حاجته لمدربة لغة انجليزية حسب التالي:-- أن تكون المتقدمة خريجة لغة إنجليزية تخصص آداب أو تربية.

- المعدل لا يقل عن 80%.
- وأن تكون من سكان مدينة غزة.
- دوام كامل.


آلية التقديم:
لمن تجد في نفسها المؤهلات المطلوبة التقدم عبر الرابط: اضغط هنا

الوظيفة الثانية:

مطلوب ممرضة أسنان - عيادة الدكتورة جهاد رضوان.تعلن الدكتورة جهاد رضوان عن توفر فرصة عمل لممرضة أسنان في العيادة وذلك لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع.الشروط المطلوبة:

- أن تكون حاصلة على شهادة المزاولة الفلسطينية في مهنة التمريض.- أن يكون لديها خلفية في عمل تمريض الأسنان.- أن تلتزم بمواعيد الدوام . في شهر رمضان من الساعة 8 ونصف حتى الساعة 10 ونصف مساء التوقيت الصيفي من الساعة 5 حتى الساعة 9 مساء التوقيت الشتوي من الساعة 3 مساء حتى7 مساء.

- يفضل أن تكون من سكان بني سهيلا.




آلية التقديم:

على الراغبين في الالتحاق التواصل عبر الهاتف0598263604 أو عبر الفيس بوك: 

الوظيفة الثالثة: 

مطلوب مدربين ومدربات في عدة مجالات - مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر.إعلان عن الحاجة لاستقطاب مدربينمركز خدمة المجتمع والتعليم والمستمر بالكلية الجامعية.

يقوم مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالكلية الجامعية في المرحلة الحالية بجمع بيانات المدربين لاستقطابهم بحيث يكونوا مؤهلين لتقديم برامج ودورات تدريبية عالية الجودة في المجال الإلكتروني، وذلك بناء على الاحتياج وبعد الأخذ بعين الاعتبار خبرات المدرب التدريبية والعملية في المجال المقترح والشهادات التدريبية الرسمية الخاصة بالمدرب، وخبراته العملية الموثقة بالإضافة الى تحصيله العلمي ذات العلاقة. لذا يرجى من كافة المدربين الراغبين بتقديم مقترحاتهم من الدورات والبرامج التدريبية والقادرين على تغطيها، تعبئة الطلب الإلكتروني أدناه مع العلم أن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر سيقوم بالتواصل مع المدربين المؤهلين ووفقا للاحتياج التدريبي.


المواضيع المستهدفة والمطلوب مدربين لها حالياً:

• انفوجرافيك.• التعليق الصوتي "Voice Over"• الطباعة عربي + إنجليزي.

• الاتوكاد Autocad

• التحليل الإحصائي SPSS

• صناعة المحتوى باستخدام الموبايل.

• فن الإلقاء.

• التسويق والتجارة الإلكترونية.

• المحاسبة عن بعد.

• صحافة الموبايل.

• الإعلام باللغة الإنجليزية.

• مونتاج صوتي.

• الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL

• إعداد وكتابة التقارير الفنية باللغتين العربية والإنجليزية.

• غير ذلك....

يُلخص بخريجي ( الحاسوب، والإعلام، المحاسبة، والتسويق وغيرها ممن ذات صلة بمجالات التدريب ).آلية التقديم:

- يرجى من كافة الراغبين بتقديم طلباتهم وممن يتوفر لديهم الخبرة الفنية والتدريبية إلكترونياً في المجالات المقترحة تعبئة طلب الانضمام الى قائمة مدربي مركز خدمة المجتمع عبر الرابط التالي وذلك في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 15-05-2020- رابط طلب الانضمام الى قائمة مدربي مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر : اضغط هنا

- لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر الكلية الجامعية UCAS على هاتف 2824495-08 رقم المباشر 145 


الرابع: تدريب مجاني:
تدريب مجاني لخريجي الصحافة - مؤسسة بيت الصحافةتعلن مؤسسة بيت الصحافة - فلسطين، عن فتح باب المشاركة في تدريب بناء القدرات ضمن مشروع تعزيز الإعلام الحر والمستقل في فلسطين، والذي يهدف إلى المساهمة في تعزيز الإعلام الحر والمستقل في فلسطين، للمساهمة في الديمقراطية والمساءلة والوحدة الوطنية واحترام حقوق الإنسان.يحق لكل شخص التقدم لدورة تدريبية واحدة فقط من الدورات المذكورة أدناه، علما بأن التدريبات ستعقد خلال الفترة الزمنية ما بين يونيو - أغسطس 2020:

1. فن التحرير الصحفي.2. فن كتابة القصة الصحفية.3. استخدام الهواتف الذكية في التغطية الإعلامية وصناعة الأفلام.

4. الصحافة الاستقصائية الإذاعية.



شروط المشاركة:

1. الصحفيون والإعلاميون من كلا الجنسين من الفئة العمرية (22 - 35) عام.2. خريجو الجامعات من تخصصات الصحافة والإعلام، الإعلام والاتصال.3. من لديهم الرغبة والقدرة على الالتزام بالبرنامج وأنشطته.

4. من لديهم شغف في الصحافة والإعلام وحملات المناصرة والوعي المجتمعي.

5. ألا يكون المتقدم قد شارك في نفس الدورات التدريبية في الأعوام السابقة.
للتقدم والتسجيل بالنقر على الرابط التالي: اضغط هنا 

انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية

ليست هناك تعليقات