وزارة الرياضة والشباب ستوزع المنحة القطرية الخاصة بالزواج.




المتقدمون - غزة:
وزارة الرياضة والشباب ستوزع المنحة القطرية الخاصة بالزواج.

وزعت وزارة الشباب والرياضة في غزة الأحد شيك الدفعة الأولى من المنحة الأميرية القطرية للزواج.

وتساهم المنحة في إتمام زواج 500 شاب ممن تجاوزوا 35 عاماً، الشباب يعانون ويلات الحصار، ويواجهون ظروفًا اقتصادية صعبة بواقع 4000 دولار لكل شاب.




كما سيتم تسليم المنحة على دفعتين الأولى عند إثبات عقد الزواج، والثانية حين تحديد موعد الزفاف، وكان صندوق دعم الشباب أتاح التسجيل إلكترونياً لمن يرغب في الحصول على المنحة وقام بزيارات ميدانية للتأكد من بيانات المسجلين.

هذا وقد أعلنت وزارة الشباب والرياضة مسبقًا عن بدء إجراءات توزيع المنحة القطرية للزواج بقيمة (2) مليون دولار.

أعلن أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة عن بدء إجراءات توزيع المنحة الأميرية القطرية للزواج للفئة العمرية من (35) عاماً، وأوضح أحمد محيسن أن الوزارة حصلت على الموافقة لبدء الترتيبات الفنية لتسليم المنحة التي تبلغ قيمتها (2) مليون دولار،  لعدد (500) شاب سبق لهم التسجيل عبر رابط صندوق دعم الشباب الفلسطيني.


وأكد محيسن أن طواقم الوزارة وصندوق دعم الشباب قاموا بالبحث الميداني لجميع المتقدمين للتأكد من دقة البيانات المرفقة، وضمان حصول المستحقين من الشباب لهذه المنحة، ووجه شكره لدولة قطر أميراً وحكومة وشعباً على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني، كما شكر اللجان العاملة في الوزارة وصندوق دعم الشباب والحاضنة الشعبية، على دورهم المميز في إنجاز الإجراءات المطلوبة للمشروع.



يذكر أن المنحة القطرية ستوزع على الشباب بقيمة (4000) دولار لكل شاب، من خلال تعليمات سيتم إبلاغهم بها لضمان تسهيل الإجراءات وإجراء مراسم الزواج في أقرب فرصة ممكنة.



انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات