الأونروا تنشر أسماء المتقدمين لامتحان التوظيف (معلم) لعام 2020



المتقدمون - غزة:

نشرت وكالة هيئة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في قطاع غزة، اليوم، جدول الامتحانات لوظيفة "معلم" للعام 2020 

حيث أعلنت الأونروا اليوم عن مكان وتاريخ انعقاد الامتحان الكتابي لوظيفة معلم 2020 في التخصصات المختلفة كما ونشرت أرقام الجلوس والقاعات لكل متقدم ولجميع التخصصات.



للاطلاع على أسماء المتقدمين (قاعات الاختبار وأرقام الجلوس لكل متقدم) لجميع التخصصات عبر الرابط التالي: 
للفحص حسب الاسم اضغط هنا

للطلاع على الأسماء اضغط هنا


للاطلاع على جدول الامتحانات والمواعيد عبر الرابط التالي: 

للاطلاع على الجدول اضغط هنا 

للتعرف على شكل نموذج الإجابة اضغط هنا

للتعرف على تعليمات الامتحان اضغط هنا

ونظراً للظروف الراهنة المرتبطة بانتشار جائحة كوفيد 19 ولحرص الأونروا على سلامة المتقدمين وموظفيها والمجتمع الفلسطيني بشكل عام.

شاهد الفيديو التوضيحي لتعليمات الاختبار "معلم" وكالة 2020





يرجى من المرشحين للامتحان التقيد بالتعليمات التالية وأخذها بجدية لتجنب أي عدوى محتملة:

- يرجى من كل متقدم يشعر أنه متوعك صحياً إبلاغ دائرة الموارد البشرية قبل تاريخ انعقاد الامتحان وذلك لأخذ التدابير اللازمة كتخصيص لجنة منفصلة.

- يرجى من كل متقدم الحضور بكمامته الخاصة ومناديل ورقية للاستخدام الخاص في حال العطاس أو السعال، وزجاجة مياه خاصة به وأي أدوات خاصة بالامتحان بما في ذلك أقلام وممحاة والآلات الحاسبة وفقا للتخصص ومتطلباته.



- يرجى من المتقدمين التواجد في المدرسة محل انعقاد الامتحان الساعة 8:30 صباحا والتوجه فورا للقاعة وعدم الانتظار بالساحة لتجنب التجمهر.

-  يرجى العلم بأنه سيتم تقديم تعليمات الامتحان للمتقدمين في تمام الساعة التاسعة، وسيتم البدء في الامتحان في تمام 9:30 ولن يسمح بأي شكل من الأشكال لأي متقدم بدخول قاعة الامتحان بعد الساعة العاشرة.

- يرجى من كل متقدم وضع بطاقة الهوية الأصلية أو جواز السفر الأصلي على حافة الطاولة الخاصة به وذلك ليتسنى للمراقب التحقق منها بسهولة.

- يرجى من المتقدمين تسليم أوراق الإجابة واحدا تلو الآخر لتجنب التزاحم و مغادرة المدرسة فورا بعد تسليم ورقة الإجابة للمراقب.

- يرجى من المتقدمين في كل الأحوال عدم التجمهر والمحافظة على مسافة معقولة من الآخرين وكذلك اتباع ممارسات النظافة الشخصية العامة وذلك لتجنب أي عدوى محتملة.

تؤكد الأونروا على أنها تتوقع من المتقدمين التعاون و إظهار حس عال من المسئولية والجدية تجاه الإجراءات المذكورة وأي متطلبات ضرورية للمحافظة على الصحة العامة والحول دون أي عدوى محتملة لفيروس كوفيد 19 على وجه الخصوص.


وفي وقت سابق أعلنت وكالة هيئة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين بقطاع غزة عن القائمة المبدئية لأسماء المرشحين للذين سبق وأن تقدموا لوظيفة معلم / معلمة في التخصصات المذكورة أدناه، مع العلم أنه سيتم الإعلان النهائي للأسماء وأرقام الجلوس ومواعيد وأماكن انعقاد الامتحان لكل تخصص لاحقاً.

كل من تنطبق عليه الشروط ولم يدرج اسمه ضمن القائمة المبدئية عليه التوجه إلى مكتب غزة الإقليمي – البوابة الرئيسية مصطحباً كافة الأوراق والشهادات الأصلية و صور عنها في موعد أقصاه 22/06/2020.



سيتم استقبال المراجعين يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً ابتداءً من يوم 16/06/2020.


التخصصات التي ستتقدم للامتحان:

1- الترية الدينية

2- الرياضيات

3- العلوم

4- اللغة الإنجليزية

5- اللغة العربية

6- المواد الاجتماعية

7- علوم الحاسوب

8- تكنولوجيا التعليم

9- التربية الرياضية

10- التربية الفنية

11- المرحلة الدنيا

للاطلاع على قائمة المقبولين للتقديم للامتحان وظيفة معلم جديد لدى الأونروا عبر الرابط التالي:

لفحص اسمك اضغط هنا

ملاحظة: لن يسمح لخريجي الفصل الدراسي الثاني 2019/2020 بالمشاركة في هذه المنافسة.


وكانت الأونروا قد أعلنت عن شروط التي يجب أن تكون متوفرة لدى الخريجين لكي يتمكن من التقدم للاختبار  لوظيفة معلم في التخصصات المذكورة أعلاه استيفاء أحد المؤهلات التالية:


- بكالوريوس تربية في التخصص المطلوب بمعدل لا يقل عن 75%


- بكالوريوس آداب/علوم في التخصص المطلوب بمعدل لا يقل عن 75 %بالإضافة إلى دبلوم تربية.



- ماجستير في التربية أو التخصص المطلوب لحاملي درجة البكالوريوس بمعدل أقل من 75%.


بإمكان الراغبين بالتقدم للوظيفة تعبئة طلبات التوظيف إلكترونياً من خلال الرابط أعلاه، في موعد أقصاه 16 فبراير 2020.


ملاحظات مهمة:-

1 . قوائم الانتظار الخاصة بهذا الإعلان ستكون سارية المفعول لمدة عامين دارسيين متتالين وبناء عليه لن يتم الإعلان لتوظيف معلمين في العام الدراسي المقبل.



2 . بناء على لأنظمة المعمول بها في وكالة الغوث الدولية والخاصة بسياسة التوظيف، سيتم قبول الشهادات الصادرة عن الجامعات و الكليات المعتمدة من اليونسكو أو الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي في الوطن.

3 . قوائم الانتظار لوظيفة معلم الخاصة بالعام 2017 ستصبح لاغية مع نهاية العام الدراسي الحالي.

4 .ستقوم الأونروا بتحديد نوع ومدة العقد بناء على الاحتياج وتوفر التمويل.

5 .الأونروا غير ملزمة بتوظيف المرشحين على قوائم الانتظار الناتجة عن هذا الإعلان.


 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 


ليست هناك تعليقات