التعليم بغزة تعلن انتهاء أزمة الأقساط الدراسية بجامعة الأقصى




غزة - المتقدمون

أعلنت وزارة التعليم والتعليم بغزة، مساء أمس الإثنين، انتهاء أزمة الأقساط الدراسية في جامعة الأقصى الحكومية بغزة، مقررةً عددًا من الإجراءات.

وفيما يلي نص البيان كما وصل لمنصة المتقدمون:

التعليم العالي بغزة تعلن انتهاء أزمة الأقساط الدراسية بجامعة الأقصى

غزة - أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مساء يوم الإثنين، انتهاء أزمة الأقساط الدراسية في جامعة الأقصى الحكومية بغزة.

وانتهت الأزمة بعد متابعة حثيثة من وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس، ومجلس الجامعة الذي قرر ما يلي:

1. فتح كافة الخدمات الطلابية للطلبة على الصفحات الإلكترونية بما فيها منصة التعليم الإلكتروني (مودل) لإتاحة الفرصة لهم لاستكمال جميع أعمال الفصل الدراسي الثاني 2019 - 2020.

2. تأجيل تسديد جميع الأقساط المتراكمة على الطلبة والمستحقة عن الفصول السابقة، قبل الفصل الدراسي الثاني 2019 - 2020.



3. تأجيل تسديد الأقساط المستحقة على الطلبة عن الفصل الدراسي الثاني 2019 - 2020 للحالات الاجتماعية المصنفة (سيئة جداً حسب البحث الاجتماعي).

4. تسديد قسط واحد فقط من المبالغ المستحقة على باقي الطلبة من رسوم الفصل الدراسي الثاني 2019 - 2020 حتى موعد أقصاه 13/06/2020.

5. الحد الأدنى لقيمة القسط المطلوب (20) عشرون دينار أردني وكحد أقصى (50) خمسون دينار أردني، حسب الألية المعتمدة لدى عمادة شؤون الطلبة.

6. على جميع الطلبة الالتزام بما تقرر أعلاه ومن لم يلتزم في الموعد المحدد سيتم منحه قرار غير مكتمل، لحفظ حقه في الفصل الدراسي.


 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 



ليست هناك تعليقات