بلدية خانيونس تحدد 29 موقعًا لتمكين المواطنين من الحصول على احتياجاتهم





غزة - المتقدمون 

أعلنت لجنة الطوارئ الحكومية في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، عن تحديد (29) موقعًا جغرافيًا على مستوى المحافظة وذلك للتسهيل على المواطنين من التزود باحتياجاتهم المختلفة في ظل الظروف الراهنة التي خلفها تفشي فايروس كورونا.

وذكر رئيس اللجنة ورئيس بلدية خانيونس م. علاء الدين البطة، في تصريح صدر عنه اليوم، أن اللجنة الحكومية والمنعقدة بشكل دائم قد أقرت مجموعة من الخطط الهادفة إلى التسهيل على المواطنين في التزود باحتياجاتهم المختلفة، وكذلك تسهيل توصيل خدمات البلديات لكافة أرجاء المحافظة.



وشدد م. البطة على أن اللجنة تتابع عن كثب مجريات الأمور الميدانية والخاصة بملف جائحة كورونا وتعمل وفق مقتضيات المصلحة العامة وضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة من أجل الحفاظ على سلامة أبناء شعبنا.

ودعا كافة المواطنين إلى ضرورة الإلتزام بإجراءات السلامة الشخصية من خلال ارتداء الكمامات والقفازات وعدم الخروج من المنزل إلى للضرورة القصوى ووفق اجراءات الوقاية والإلتزام بتعليمات رجال الأمن.

الجدير بالذكر أن المناطق التي تم تقسيمها  تشمل: 
نفوذ بلدية خانيونس (14) منطقة، الفخاري (1) منطقة، القرارة (4) مناطق، بني سهيلا (4) مناطق، عبسان الكبيرة (4) مناطق، عبسان الجديدة (1) منطقة، خزاعة (1) منطقة.

وسيتم خلال الساعة القادمة الإعلان عن الحرف والمحلات التي سيسمح لها بالعمل وتشمل (المخابز- الصيدليات- البقالات-  الخضار- الدواجن).



لتحميل الخارطة بدقة عالية من خلال الرابط التالي: 
للتحميل اضغط هنا 


صورة لنقاط بيع الخضروات والفواكه 






ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية


ليست هناك تعليقات