مالية غزة تصدر إعلانا مهما بخصوص تسديد رسوم الطلبة





المتقدمون - غزة:

مالية غزة تصدر إعلانا مهما بخصوص تسديد رسوم طلبة كلية العودة و جامعة الأمة من مستحقات الموظفين.


أصدرت وزارة المالية في غزة ، اليوم الثلاثاء إعلانًا مهمًا بخصوص التسجيل لتسديد رسوم طلبة كلية العودة، وجامعة الأمة من مستحقات الموظفين.



وفيما يلي إعلان تسديد رسوم لطلبة كلية العودة:

اعلان هام بخصوص التسجيل لتسديد رسوم طلبة كلية العودة من مستحقات الموظفين.


تعلن وزارة المالية عن بدء التسجيل لتسديد رسوم الفصل الدراسي الأول لعام 2020-2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب كلية العودة من خلال موقع الوزارة الالكتروني وذلك اعتبارا من اليوم الثلاثاء 1/12/2020


وفقاً للشروط التالية:
- أن يكون الطالب مقسط بنكي لدى البنك الوطني أو الإنتاج أوالبريد.
- أن يكون معدل الطالب 70% فما فوق.

على أن يستفيد من التسجيل الطلبة المسجلين للفصل بنسبة 40% من قيمة رسوم الفصل الدراسي الأول، ويمكن للموظف نفسه بالإضافة إلى (أب، أم، أخ، أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) الاستفادة حسب الاتفاق المبرم مع الكلية.


وذلك بالدخول على موقع وزارة المالية: اضغط هنا 



ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية). مع العلم أن التسجيل الالكتروني سينتهي يوم الأحد 13/12/2020.

 

وفيما يلي إعلان تسديد رسوم لطلبة جامعة الأمة:

إعلان هام بخصوص التسجيل لتسديد رسوم طلبة جامعة الامة من مستحقات الموظفين


تعلن وزارة المالية عن بدء التسجيل لتسديد رسوم الفصل الدراسي الأول لعام 2020-2021 من مستحقات الموظفين لذويهم من طلاب جامعة الأمة من خلال موقع الوزارة الالكتروني وذلك اعتبارا من اليوم الثلاثاء 1/12/2020


على أن يستفيد من التسجيل الطلبة المسجلين للفصل بنسبة 50% من قيمة رسوم الفصل الدراسي الأول، ويمكن للموظف نفسه بالإضافة إلى (أب، أم، أخ، أخت، ابن، ابنه، زوج، زوجة) الاستفادة حسب الاتفاق المبرم مع الجامعة.



وذلك بالدخول على موقع وزارة المالية: اضغط هنا 

ومن ثم الدخول إلى (خدمات الجمهور _ نظام التسجيل الموحد _ تسديد الرسوم الجامعية). مع العلم أن التسجيل الالكتروني سينتهي يوم الأحد 3/1/2021.



انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات