وزارة التربية والتعليم العالي تصدر تنويهًا مهمًا






غزة - المتقدمون 

أصدرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، تنويهًا مهمًا للطلبة المقبلين على التسجيل للمنح الخارجية للبكالوريوس أو الدراسات العليا.

حيث تضمن التنويه وضع آلية تقديم جديدة للمنح الدراسية، كما هو موضح في نص البيان التالي.

وفيما يلي نص البيان كما وصل لمنصة المتقدمون: 

آلية التقدم للمنح الدراسية لطلبة غزة فقط



لقد تم اعتماد آلية لتقديم الطلبات للمنح المتوفرة في وزارة التعليم العالي والبحث العملي وهي كالتالي :

أولاً: بخصوص منح الدراسات العليا يقوم الطالب بتعبئة طلب الكتروني كامل  ومن ثم يقوم بإرسال إيميل عبر البريد الإلكتروني التالي: 
info.scholar@mohe.pna.ps 

 يوضح فيه التزامة بالمنحة مع تعهده بأنه قام بإرفاق جميع الوثائق المطلوبة على النظام الإلكتروني باستثناء خلو الأمراض والإيدز  وحسن السيرة والسلوك 

وعلى أن يقوم بتقديم جميع الوثائق المطلوبة في أول يوم يتم فيه انتهاء الإغلاق في غزة، مع العلم بأنه بإمكان أبنائنا الطلبة التنسيق مع مندوبي مكاتب الخدمة في غزة لاستصدار شهادة حسن السيرة والسلوك من داخلية رام الله من خلال مندوبينهم.

ثانيًا: بخصوص طلبة البكالوريوس يقوم الطالب بتعبئة الطلب الإلكتروني ومن ثم يقوم بإرسال إيميل عبر البريد الالكتروني التالي:
 info.scholar@mohe.pna.ps 

 يوضح فيه التزامة بالمنحة وإرفاق جميع الوثائق المطلوبة في الإيميل باستثناء خلو الأمراض وعدم المحكومية مع تعهده بتقديم جميع الوثائق المطلوبة في أول يوم يتم فيه انتهاء الإغلاق في غزة.

 

 ملاحظات مهمة:

• أي طالب لا يقوم بتقديم جميع الوثائق المطلوبة خلال 48 ساعة بعد انتهاء الإغلاق يعتبر طلبه لاغي.

• أي طالب يوجد أي خلل في طلبه الإلكتروني أو عدم وضوع في المرفقات يعتبر طلبه لاغي.

• التقديم إلكترونيًا وإرسال الإيميل ينتهى حسب الموعد المحدد في إعلان  المنحة التي  يرغب الطالب التقدم لها ولن يتم النظر لأي طلب بعد هذا الموعد.

• يستمر العمل على هذه الآلية بالنسبة لطلبة غزة إلى أن يتم انتهاء الإغلاق أو صدور أية تعليمات جديدة بهذا الشأن من قبل الوزارة .


 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات