وزارة الخارجية الفلسطينية تصدر بياناً مهماً




فلسطين - المتقدمون 

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية عن فتح باب التسجيل الإلكتروني للعالقين في الوطن الراغبين في السفر إلى كل من السعودية، الإمارات، تركيا، سلطنة عمان

وفيما يلي نص البيان كما وصل لمنصة المتقدمون 

تعلن وزارة الخارجية والمغتربين عن فتح باب التسجيل الالكتروني للأحباب العالقين في الوطن الراغبين في السفر الى كل من السعودية، الإمارات، تركيا، سلطنة عمان، وذلك للالتحاق بأعمالهم وأسرهم ودراستهم.


فعلى كل من يرغب بالسفر إلى تلك الدول الدخول إلى منصة التسجيل الإلكتروني من خلال الرابط التالي:

للتسجيل اضغط هنا 


تفتح المنصة للتسجيل ابتداءً من الساعة 11 صباح  هذا اليوم الأحد الموافق 18/10/2020، وتغلق في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 20/10/2020

علماً بأن الهدف من بدء التسجيل للراغبين في السفر إلى تلك الدول في هذه المرحلة حصر الأعداد فقط.

وفي نفس السياق أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأحد 18أكتوبر2020، إعلاناً مهماً للطبة الفلسطينيين في الجامعات المصرية الذين لم يسافروا والذين لم يتمكنوا من شراء تذاكر سفر على رحلة الملكية إلى القاهرة الثلاثاء المقبل، كذلك للطلبة في الجامعات الأمريكية.


وقالت الخارجية في بيان لها وصل منصة المتقدمون نسخة عنه، إنه تم فتح باب التسجيل للقيام بعملية حصر نهائية للأعداد الباقية من الطلبة والمواطنين الذين لم يسافروا إلى جمهورية مصر العربية، والذين لم يتمكنوا من شراء تذاكر سفر على رحلة الملكية إلى القاهرة الثلاثاء المقبل، وذلك بهدف تأمين سفرهم على رحلة مقبلة.

وأكد أن هذا التسجيل هو الفرصة الأخيرة التي توفرها الوزارة لتأمين سفر الطلبة للالتحاق بدراستهم في الجامعات المصرية، ولن تقبل أية طلبات للتسجيل أو الإضافة، بعد إغلاق منصة التسجيل الإلكتروني.

وفي ذات السياق، أعلنت الوزارة فتح باب التسجيل للطلبة والمواطنين الراغبين بالسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية للالتحاق بدراستهم، وأعمالهم وأسرهم.


وأشارت إلى أن التسجيل للسفر إلى مصر وأميركا يفتح على الرابط التالي:
للتسجيل اضغط هنا  

ويبدأ التسجيل على هذا الرابط في تمام الساعة 12 من ظهر اليوم الأحد، ويغلق في تمام الساعة 12 من ظهر الثلاثاء المقبل الموافق 20-10-2020..


 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات