الصحة في غزة: نعمل على تأخير أي إجراء يتعلق بالعودة للإغلاق التام للقطاع

 




غزة - المتقدمون 


قال وكيل وزارة الصحة في قطاع غزة، يوسف أبو الريش، اليوم الخميس: إن الوزارة والجهات الحكومية ذات العلاقة، تعمل جاهدة على تأخير أي إجراء يتعلق بالعودة للإغلاق التام، نظراً لتفشي فيروس كورونا وزيادة عدد الإصابات.


وأكد أبو الريش خلال زيارة الكتلة الإسلامية للمهندسين وزارة الصحة، على أن هذا التأخير منوط بالسلوك المجتمعي والمؤسسات، الأمر الذي يتطلب تعزيز الشراكة المجتمعية من كافة مكونات المجتمع لتجاوز هذا التحدي.



وأشار إلى أهمية تضافر الجهود المجتمعية لتعزيز درجة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة لمواجهة فيروس كورونا وتسطيح منحنى التفشي، معبراً عن تقديره لكافة المبادرات التي تسخر جهودها في هذا الاتجاه.


وعبر د. أبو الريش عن تقديره وامتنانه إلى كافة المبادرات التي تسخر جهودها في هذا الاتجاه، وأضاف، اليوم نحن أمام مبادرة نوعية تحمل عنوان شركاء في النجاح وتقوم عليها الاخوة في الكتلة الاسلامية للمهندسين والذين نقدر لهم موقفهم المساند لكافة الإجراءات الصحية.



وبدوره ثمن رئيس الكتلة الاسلامية للمهندسين د.م. اسامة العيسوي الجهود الجبارة التي تقدمها وزارة الصحة وكوادرها والتي ساهمت في تأخير ظهور الفايروس في غزة، وأضاف د. العيسوي، أننا أمام لوحة من العطاء المتميز والوطني وانهم على قدر كبير من المسئولية، وهذا يضعنا أمام واجب المشاركة المجتمعية وتسخير كافة إمكانياتنا في سبيل إنجاح الجهود والإجراءات الصحية.



 ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 


ليست هناك تعليقات