التعليم تعلن عن قائمة بأسماء الطلبة المرشحين لمنح الدراسات العليا في موريتانيا للعام الدراسي 2020

 




غزة- المتقدمون:


التعليم تعلن عن قائمة بأسماء الطلبة المرشحين لمنح الدراسات العليا في موريتانيا للعام الدراسي 2020


أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن قائمة بأسماء الطلبة المرشحين لمنح الدراسات العليا في موريتانيا للعام الدراسي2020 - 2021 وقالت الوزارة بأن الترشيح لا يعني القبول النهائي وإنما يعتمد على موافقة الدولة والجامعة.


وأوضحت الوزارة في بيان لها بأن الترشيح تم  وفق الحصيلة التعليمية لطلبة الماجستير والاختصاص العالي والدكتوراه والتوزيع الجغرافي بين الضفة وغزة والشتات وتنويع التخصصات وإعداد الحصص لكل تخصص المحددة من قبل الدولة المانحة  وأوضحت بأن للوزارة الحق في إلغاء ترشيح أي طالب ثبت عدم أحقيته بالمنحة.



وأكدت الوزارة بأنه يجب استكمال إجراءات الترشيح (توقيع سند كفالة عدلية من قبل كفيل للطالب وحضور الطالب ايضاً وشاهد) حتى يوم الاحد الموافق 25/10/2020  فقط  في مقر الوزارة في رام الله وغزة وأي طالب لم يستكمل أجراءات الترشيح يعتبر مستنكف عن المنحة.


ونوهت الوزارة بأن استكمال اجراءات الترشيح بالنسبة لطلاب الضفة في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برام الله (حي الماصيون– الإدارة العامة للمنح والخدمات الطلابية) إما بالنسبة لطلاب غزة في وزارة التربية والتعليم العالي– تل الهوا.


وأكدت الوزارة بأنه لا يحق لأي طالب تغيير التخصص الذي رشح له أو الجامعة التي يقبل فيها والوزارة غير مسؤولة عن تنسيق خروج الطلبة عبر المعابر. 

للاطلاع على الأسماء: اضغط هنا


انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات