إعلان جدول مقابلات لوظيفة مدرس وكالة 2020.

 


 

 غزة- المتقدمون:


إعلان جدول مقابلات لوظيفة مدرس وكالة 2020.

تعلن وكالة هيئة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين عن استئناف المقابلات لوظيفة معلم وفقا للمواعيد المجدولة والمعلنة على موقعنا الإلكتروني، تود التنويه أن المقابلات سوف تعقد في كلية غزة للتدريب التابعة للأونروا. يرجى من كافة المرشحين اصطحاب بطاقة الهوية الأصلية، الشهادة العلمية الأصلية، كشف الدرجات الأصلي وصور مصدقة عن الوثائق المذكورة بالإضافة لشهادات الخبرة إن وجدت عند الحضور للمقابلة. كما يرجى من المرشحين اللذين لم يعملوا كمعلمين على بند المياومة في الأونروا خلال العامين السابقين احضار نسخة ورقية من طلب التوظيف بعد استكمال المعلومات المطلوبة (يمكن الحصول على نموذج طلب التوظيف من خلال الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

 أدخل بياناتك بدقة.



كما يتوجب على كل مرشح الحضور قبل 30 دقيقة من الموعد المجدول مقابلته في التاريخ المحدد وذلك لإتمام علمية التحقق من كافة الوثائق المطلوبة قبل دخوله للمقابلة.


تنويه: يرجى العلم بأن مقابلات الرياضيات قد تم تأجيلها لمدة أسبوعين. للاطلاع على المواعيد يرجى زيارة الرابط التالي: اضغط هنا






تنويه الأونروا بغزة: تم تغيير مواعيد مقابلات  وظيفة مدرس للتخصصات التالية ( التربية الفنية و اللغة الإنجليزية والعلوم واللغة العربية).

للاطلاع على المواعيد الجديدة من خلال الرابط التالي:

للاطلاع على الأسماء: اضغط هنا





يجدر التنويه أن عملية التقييم في المقابلات سوف تكون مبنية على الكفايات اللازمة لوظيفة معلم والتي ستقوم بتقييمها لجنة المقابلات المعنية، في حين سوف ترتكزعملية التقييم النهائية للمرشحين على المعايير التالية:


 

 

بند التقييم


الحد الأقصى للدرجات


المعدل الجامعي


 10   درجات


الخبرة العملية


 5درجات


الامتحان الكتابي


35 درجة


المقابلة


50 درجة


التقييم النهائي


100 درجة


 


في حين تقوم لجنة المقابلات بتقيم أداء المرشحين في المقابلات ومنحهم الدرجات المستحقة عن الأداء في المقابلة فقط، ستقوم دائرة الموارد البشرية بعد الانتهاء من المقابلات لكافة المرشحين باحتساب الدرجات المستحقة لكل مرشح على البنود الأخرى المذكورة أعلاه وهي المعدل الجامعي والخبرة العملية والامتحان الكتابي ومن ثم ترتيب المرشحين على قوائم الانتظار وفقا لدرجاتهم النهائية.


 


 نظرا للظروف الراهنة المرتبطة بانتشار جائحة كوفيد 19 ولحرص الأونروا على سلامة المرشحين وموظفيها والمجتمع الفلسطيني بشكل عام، يرجى من المرشحين للمقابلة التقيد بالتعليمات التالية وأخذها بجدية لتجنب أي عدوى محتملة :


-     يجب على كل مرشح ثبتت إصابته أو تظهر عليه أعراض مرضية أو كان قد خالط أحد المصابين إبلاغ دائرة الموارد البشرية قبل تاريخ المقابلة وذلك لتحديد موعد جديد للمقابلة.


-     يجب على كل متقدم الحضور بكمامته الخاصة ومناديل ورقية للاستخدام الخاص، وزجاجة مياه خاصة به وأي أدوات خاصة.


-     يجب على المرشحين في كل الأحوال عدم التجمهر والمحافظة على مسافة آمنة من الآخرين وكذلك اتباع ممارسات النظافة الشخصية العامة وذلك لتجنب أي عدوى محتملة.


-     تؤكد الأونروا على أنها تتوقع من المرشحين التعاون و إظهار حس عال من المسئولية والجدية تجاه الإجراءات المذكورة وأي متطلبات ضرورية للمحافظة على الصحة العامة والحول دون أي عدوى محتملة لفيروس كوفيد 19 على وجه الخصوص.


كما تؤكد أنه في حال إخفاء أي معلومة متعلقة بالإصابة أو المخالطة فسيتعرض المرشح للمساءلة من قبل الأونروا، الأمر الذي قد يؤدي الى استثناء المرشح من قوائم التوظيف الخاصة بالأونروا.


يرجى من المرشحين الذين يعملون كمعلمين في مدارس حكومية أو مدارس خاصة إحضار شهادات الخبرة عند الحضور للمقابلة.



 

كل من يتخلف عن موعد المقابلة يفقد حقه


للتواصل يرجى الاتصال على هاتف: 082887307 - 082887950


 


انضم لقناتنا على التيليجرام من هنا لمزيدٍ من الأخبار و الوظائف، و المنح، المواد التعليمية.

ليست هناك تعليقات