الصحة بغزة سيتم توفير وظائف مؤقتة ضمن المشروع الألماني

 




غزة- المتقدمون:



الصحة بغزة سيتم توفير 213 وظيفة مؤقتة للتخصصات الصحية لسد احتياجات القطاع الصحي، ضمن المشروع الألماني للتشغيل المؤقت.


شاركت وزارة الصحة في لجان المقابلات الشخصية الخاصة بالوظائف الصحية ضمن المشروع الألماني للتشغيل الموقت والتي تعقد في مديريات وزارة العمل. 


وقال مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة محمود حماد، إن هذا المشروع يسعى لسد احتياجات القطاع الصحي من الموارد البشرية والتي من شأنها تساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية في مرافق الوزارة ضمن انتشار فيروس كورونا (كوفيد _19)، من خلال توفير فرص عمل لمدة (11) شهر للوظائف الصحية، و(3 شهور) للوظائف الخدماتية على بند التشغيل المؤقت.



وأكد أن الوظائف ستكون بحسب الاحتياجات العاجلة لوزارة الصحة من الموارد البشرية كأولوية أولى من الوظائف التالية تشمل طبيب بشري عام، وممرض جامعي، تحاليل طبية، وعامل مراسل.


وأوضح حماد أن من خلال هذا المشروع وعقد المقابلات الشخصية سيتم توفير عدد (213) كادرا بشريا كمرحلة أولى من مختلف التخصصات مما يساهم في صقل مهارات الخريجين العملية والعلمية ورفع الكفاءة المهنية لديهم من خلال اندماجهم في العمل الصحي داخل مرافق الوزارة.



نذكركم أنه يتم اختيار الأسماء، من قاعدة بيانات وزارة العمل، على جميع الخريجين الدخول لرابط مكتب العمل، و تسجيل وتحديث البيانات على الرابط التالي: اضغط هنا



انضم إلى قناتنا على التيلجرام لمتابعة جديد الوظائف الشاغرة والمنح، والمواد التعليمية، والأخبار العاجلة والمستجدات الطارئة اضغط هنا





ليست هناك تعليقات