رابطة أصحاب المولدات في قطاع غزة تصدر بياناً مهماً

 




غزة - المتقدمون 

أصدرت رابطة أصحاب مولدات وشبكات قطاع غزة، اليوم الإثنين، بياناً مهماً للمواطنين، بشأن انتهاء أعمال اللجنة الخاصة بإقرار التسعيرة المناسبة لكهرباء المولدات.

وفيما يلي نص البيان الذي وصل منصة المتقدمون نسخة عنه:






ويذكر بأن ياسر حسونة مدير دائرة شؤون الطاقة في سلطة الطاقة والموارد الطبيعية بغزة قال: سنسعى خلال الأسبوع الحالي لتوفير كامل الدعم للإخوة في شبكة المولدات لتوفير الخدمة وعدم انقطاعها وسيكون هناك اجتماعات عديدة مقبلة سواءً مع أصحاب المولدات من جهة أو سلطة الطاقة من جهة أخرى لمعرفة أين يمكن الخلل في عدم توفير الخدمة. 

وأشار أزمة التسعيرة تم تجاوزها وحل الإشكالية، ونحن على اتفاقنا القديم في نهاية شهر نوفمبر، بأن يتم تحصيل السعر 2.5 شيكل/ لكل كيلوا واط كتحصيل سلفة إلى حين انتهاء أعمال اللجنة الميدانية والفنية ونحن نترقب انتهاء اللجنة ليكون لها الكلمة في تحديد التسعيرة النهائية.

وحددت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية، بغزة، موعد إصدار اللجنة الميدانية المكلفة بتقييم وضع المولدات الكهربائية في القطاع، قرارها بشأن التسعيرة النهائية لكهرباء المولدات.


وأفاد مدير دائرة شؤون الطاقة في سلطة الطاقة، ياسر حسونة، أنه من المتوقع أن تُصدر اللجنة قرارها، ما بين 20 إلى 25 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وأكد أن اللجنة الميدانية المكلفة بتقييم وضع المولدات الكهربائية في القطاع، وتحديد التسعيرة النهائية بناءً عليه، من المقرر أن تنهي عملها الثلاثاء.


انضم إلى قناتنا على التيلجرام من هنا لمتابعة جديد الوظائف الشاغرة والمنح، والمواد التعليمية، والأخبار العاجلة والمستجدات الطارئة

ليست هناك تعليقات