الهباش: بشريات للموظفين والمواطنين في غزة اعتبارًا من بداية الشهر المقبل.

 





غزة- المتقدمون

الهباش: بشريات للموظفين والمواطنين في غزة اعتبارًا من بداية الشهر المقبل.

أكد الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية ان هناك بشريات للموظفين والمواطنين في قطاع غزة ، ستلمس اعتبارا من بداية الشهر المقبل.


وقال الهباش في حديث مع إذاعة صوت الوطن المحلية إن غزة جزء أصيل من الوطن الفلسطيني ، وعلى سلم أولويات القيادة الفلسطينية دائما ، بكل احتياجاتها ومشاكلها وأملها وتطلعاتها .

وأوضح ان غزة عانت على مدى العقد الأخير منذ الانقسام الى يومنا هذا ، ودفعت ثمنا باهظا.

وبين الهباش ان القيادة الفلسطينية تعيد النظر بين الحين والآخر في أي إجراء يتخذ سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية.

وأكد الهباش أن الرئيس عباس وبناءً على توصيات عدة من أركان القيادة والمستشارين ، اتخذ قرارا بإعادة النظر في كل الإجراءات التي اتخذت في غزة على مدى السنوات الماضية ، وخاصة التي اتخذت عام 2017 والمتعلقة بالرواتب والاستحقاقات وكل القضايا التي من الممكن إعادة النظر فيها واتخاذ قرارات لإعادة تصويبها بعيداً عن الدخول في التفاصيل.


وقال :" مع بداية الشهر المقبل ، سيلمس المواطن ويشاهد تغيراً في أشياء كثيرة ستثلج الصدور وستعيد الأمور الى نصابها".


وأوضح الهباش أن كل الأمور والقضايا هي موضع إعادة النظر فيها، من الرواتب والاستحقاقات والترقيات وتفريغات 2005 وغير ذلك(..) مبينا ان القضايا ربما لا تحل كلها دفعة واحدة ، ولكن على الأقل بدأنا في هذا الطريق وستنتهي في القريب العاجل.


انضم إلى قناتنا على التيلجرام لمتابعة جديد الوظائف الشاغرة والمنح، والمواد التعليمية، والأخبار العاجلة والمستجدات الطارئة اضغط هنا




ليست هناك تعليقات