منخفض جوي جديد يضرب فلسطين


منخفض جوي جديد يضرب فلسطين


الراصد: فلسطين على موعد مع منخفض جوي عاصف 

فلسطين - المتقدمون 

توقع الراصد الجوي قصي الحلايقة، مساء اليوم الإثنين، أن تتأثر فلسطين بمنخفض جوي "متوسط الفعالية"، ابتداءً من ساعات عصر يوم الأربعاء المقبل وحتى مساء الخميس.

وقال الراصد الحلايقة: "يترافق المنخفض الجوي برياح نشطة وأجواء باردة بشكل لافت، وتساقط أمطار في معظم المناطق بمشيئة الله، تكون مصحوبة بالرعد وتساقط البَرَد أحياناً".


ومن المتوقع أن تشهد فلسطين أجواءً غائمة جزئية وشديدة البرودة، خصوصا في المرتفعات الجبلية، فيما ستشهد درجات الحرارة انخفاضاً طفيفاً.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، فإن الفرصة تكون مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة.

ورجحت الدائرة أن يشهد يوم الأربعاء أجواءً غائمة جزئياً وشديدة البرودة، خصوصاً فوق المرتفعات الجبلية.

وتوقعت أن تشهد درجات الحرارة حالة من الانخفاض، فيما تسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً.


أما يوم الخميس، فمن المتوقع أن تكون الأجواء في فلسطين غائمة جزئيا إلى غائمة وباردة إلى شديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وتنبأت الدائرة بألا تتغير درجات الحرارة، فيما ستسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً.
 

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات