ديوان الموظفين يصدر تصريحاً مهماً







ديوان الموظفين بغزة يصدر تصريحاً مهماً بشأن تقليص الدوام في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية


غزة - المتقدمون 

أعلن ديوان الموظفين العام في غزة، رسمياً عن تقليص دوام الموظفين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق الرابع من أبريل القادم، استناداً لقانون مكافحة جائحة كورونا رقم (2) لسنة 2021، وفق المداولات الأخيرة الصادرة عن لجنة متابعة العمل الحكومي في جلستها المنعقدة رقم (124).

وقال أ. يوسف الكيالي رئيس ديوان الموظفين العام، وفق بيان وصل منصة المتقدمون: " بالنظر إلى الحالة الوبائية التي يعيشها قطاع غزة خلال الوقت الراهن، تقرر تقليص دوام الموظفين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بما لا يؤثر على تقديم الخدمة للجمهور الفلسطيني ".


وتابع الكيالي حديثه بالقول: " يترك لرئيس الدائرة الحكومية تحديد الآلية المثلى لهذا التقليص وسبل متابعة العمل داخل الوزارات كافة، مع ضرورة اتباع كافة الموظفين إجراءات الصحة والسلامة وفقاً للبروتوكولات الصادرة عن وزارة الصحة والتعميمات السابقة بهذا الخصوص ".

وختم الكيالي حديثه بالقول: " ندعو الله عز وجل أن يزول هذا الوباء سريعاً، وأن يحفظ كافة الموظفين وعائلاتهم وعموم الشعب الفلسطيني من الإصابة به، وهو أمر يتطلب من الجميع التكاتف والالتزام بالتعليمات الصحية لضمان تجاوز هذه الأزمة ".

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 

ليست هناك تعليقات