وزارة المالية بغزة تفتح باب الترخيص لموزعي الغاز



وزارة المالية بغزة تفتح باب الترخيص لموزعي الغاز للعام 2022/2021


غزة - المتقدمون 

أصدرت وزارة المالية بغزة، اليوم الخميس الموافق 29 يوليو 2021، بيانًا بشأن فتح باب الترخيص لموزعي الغاز للعام 2021/ 2022.

وأشارت إلى فتح باب تجديد رخصة موزع الغاز للعام 2021/ 2022 للموزعين القدامى، والحصول على رخصة موزع غاز جديد للمواطنين الراغبين في العمل كموزع غاز، إضافة إلى الانتقال من محطة إلى أخرى.

ونوهت إلى تعليمات الحصول على الرخصة على النحو التالي: 

- يتم التسجيل الإلكتروني من خلال الرابط التالي: اضغط هنا 
  
والتسجيل في الدخول الموحد.


- التأكد من استكمال إجراءات تعبئة الطلب ورفع المستندات المطلوبة إلكترونيًا.

- للحصول على الرخصة النهائية يجب الحصول على موافقة الجهات المعنية وهي مديرية الدفاع المدني- وزارة المواصلات.

- يتم دفع الرسوم بعد الانتهاء من إجراءات الترخيص في بنك البريد بعد الحصول على وصل الدفع من الإدارة العامة للبترول وإحضار إشعار الدفع من بنك البريد.

وأوضحت أن المستندات المطلوبة هي:

الموزعين القدامى: صورة شخصية لخلفية بيضاء- صورة الهوية- شهادة حسن سير وسلوك للعام 2021- عدم ممانعة من صاحب المحطة التي يعمل بها الموزع حسب السجلات- عقد شراكة بين الموزعين على حيازة مركبة وصورة رخصة السائق- دفع الرسوم لطلب تجديد الرخصة والمقدرة بـ200 شيكل.


الموزعين الجدد: إضافة إلى المستندات الخاصة بالموزعين القدامى عليهم إرفاق ما يلي: كتاب استيعاب من محطة غاز- شهادة اجتياز دورة أمن وسلامة- تعهد عدلي بتعليمات الإدارة العامة للبترول- دفع الرسوم للحصول على رخصة موزع جديد والمقدرة بـ300 شيكل.

وأكدت على أنه لن يسمح للموزعين المتأخرين عن الترخيص بالعمل بعد 31 أغسطس 2021، ومزاولة مهنة توزيع الغاز ينص عليه نظام ترخيص موزعي الغاز لعام 2020.





ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات