التعليم بغزة تتحدث عن قوائم التوظيف بالوزارة، وآخر مستجدات الشواغر، وتنقلات المعلمين.

 




غزة - المتقدمون 


التعليم بغزة تتحدث عن قوائم التوظيف بالوزارة، وآخر مستجدات الشواغر، وتنقلات المعلمين.

تحدث مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم بغزة أ.رائد صالحية عن قوائم التوظيف 2021 لوظيفة معلم جديد في المدارس الحكومية، وآخر مستجدات الشواغر التعليمية في وزارة التربية والتعليم.




وأوضح صالحية في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، أنه سيتم الانتهاء من التشكيلات المدرسية بتاريخ 2021/08/05، بحيث تتمكن الوزارة من معرفة الاحتياجات الفعلية للمعلمين، وبعدها ستسلم الاحتياجات للشؤون الإدارية للعمل على استدعاء المعلمين الجدد حسب الاحتياج في كل تخصص.



وحول مدة قائمة التوظيف فقال مدير عام الشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم، بأن مدة قائمة التوظيف حسب قانون الخدمة المدنية عام من تاريخ إعلان النتيجة النهائية، مضيفًا: بأن " أي تمديد للقائمة له ظروفه الخاصة ويحتاج إلى قرار من الجهات المعنية".


وأشار صالحية بأن أي اعتذار للخريج عن الدور الوظيفي سيكون بدون رجعة. 





وتابع، بأن قائمة التوظيف تكون على مستوى قطاع غزة وتعتمد على الترتيب العام للخريج ضمن تخصصه، أما الترتيب على مستوى المديريات فيكون فقط للاستفادة من التشغيل المؤقت "المياومة" ضمن المديرية التي يتبع لها الخريج.



وبخصوص التنقلات اللوائية للمعلمين، قال صالحية بأن استدعاء المعلمين الجدد ضمن قائمة2021 سيكون قبل الدوام الإداري أي قبل تاريخ 2021/08/14، كما ستصدر نشره للنقل اللوائي في وقت قبل تاريخ 14 أغسطس.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والمواد التعليمية 


ليست هناك تعليقات