معروف يتحدث عن الإجراءات القانونية المُتخذة بحق كل موظف "غير مُطعّم" بلقاح كورونا







غزة - المتقدمون 

قال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة سلامة معروف، مساء اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021، إنه سيتم بدءًا من الأول من شهر أكتوبر المقبل اتخاذ إجراء بحق كل موظف لم يحصل على لقاح ضد فيروس كورونا في القطاع.

وقال معروف في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون، إن الموظف غير المطعم ستخصم إجازته ولن تكون مدفوعة الأجر حال الإصابة.


وأضاف: "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق هذا الموظف لعدم التزامه بالتعليمات الصادرة بأخذ اللقاح".

وفي سياق آخر ذو صلة، أكدت وزارة التربية والتعليم في غزة ، صباح اليوم الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق جميع موظفيها الرافضين لتلقي لقاح كورونا.



وأشار أحمد عايش النجار، مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي بالوزارة، إلى أن القرار الصادر بشأن الفرصة الممنوحة حتى بداية أكتوبر ليس مقتصرًا فقط على موظفي وزارة التربية والتعليم وإنما أيضًا على موظفي كافة الهيئات الإدارية والتدريسية الحكومية في قطاع غزة.


وشدد النجار على أنه في حال غياب أي موظف يُصاب بفايروس كورونا ولم يتلق التطـعيم سيتم اعتبار إجازته "بدون راتب".

وأكد، نشجع جميع موظفينا على الإسراع في تلقي التطعيم ضد كوفيد-19 وذلك حفاظًا على سلامتهم الشخصية وسلامة عائلاتهم وزملائهم وطلابهم ومجتمعهم.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات