نقاط توزيع المنحة القطرية الـ 100 دولار للأسر في قطاع غزة





 غزة- المتقدمون


نقاط توزيع المنحة القطرية بغزة تبدأ بالإعلان عن متطلبات الصرف.


أعلنت العديد من المتاجر ومراكز تزويد الخدمات في غزة مساء اليوم الأحد، عن استعدادها لصرف المنحة القطرية عبر الأمم المتحدة.


وأوضحت بعض النقاط التجارية “سوبر ماركت” عن آلية التسليم من خلال استقبال المستفيد كود المنحة عبر رسالة جوال، وإحضار لنقطة الاستلام، مصطحباً البطاقة الشخصية، لاستلام المبلغ فوراً، مشيرة إلى أن المبلغ المصروف هو عبارة عن 320شيكل لقاء المنحة المخصصة بـ 100دولار.



وأعلن سوبر ماركت شاهين في منطقة دير البلح عبر صفحته الخاصة تنويهاً تابعه موقع المتقدمون، هذا نصه:” ننوه لحضراتكم الأخوة المستفيدين من المنحة القطرية النقدية ( 100 دولار ).


سنكون نقطة توزيع رئيسية في حال إعلان البدء وعلى من يصله الكود يتفضل إلى سوبر ماركت شاهين مع اصطحاب الهوية الشخصية لاستلام المبلغ مباشرة”.


وأعلن منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند، مساء اليوم الأحد، عن بدء صرف المنحة القطرية 100 دولار لبعض العائلات الفقيرة في قطاع غزة غدًا الاثنين.



وقال “وينسلاند” عبر “تويتر”، “ابتداء من غدٍ الاثنين سيتم البدء بصرف مساعدات نقدية عبر برنامج الأمم المتحدة للمساعدة النقدية بدعم من دولة قطر بشكل متدرج لـ100 ألف مستفيد حسب رسائل ستوجه للمستفيدين”.


وأضاف أنّ  دولة قطر ستصرف منحة مالية شهرية بمبلغ 100 دولار لـ100 ألف أسرة فقيرة في القطاع، في وقت يُعاني فيه سكان الشريط الساحلي من واقع اقتصادي ومعيشي غاية في التعقيد بسبب الحصار الإسرائيلي.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات