الراصد الجوي: حالة الطقس اليوم وفي الأيام القادمة





"انخفاض على درجات الحرارة".. 

حالة الطقس اليوم الثلاثاء وفي الأيام القادمة




المتقدمون

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء اليوم الثلاثاء، خريفية معتدلة بالمناطق الجبلية حارة نسبياً في الأغوار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار محلية خفيفة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


هذه الليلة، يكون الجو بارداً نسبياً خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، ويسود طقس مائل للبرودة صباحاً، وفي ساعات النهار يسود طقس خريفي لطيف عموماً في الجبال ودافئ نسبياً في بقية المناطق السهلية والساحلية وحار نسبياً في المناطق الغورية، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع طقس يميل للبرودة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس، فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، ويسود طقس مائل للبرودة وجاف صباحاً، وفي ساعات النهار يسود طقس معتدل عموماً في الجبال ودافئ إلى حار نسبياً في بقية المناطق السهلية والساحلية والغورية، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع يميل قليلاً للبرودة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية شرقية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


طقس فلسطين يوم الجمعة، حيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول إلى أعلى من معدلاتها السنوية العامة، ويسود طقس مائل للبرودة وجاف صباحاً، وفي ساعات النهار يسود طقس معتدل عموماً في الجبال ودافئ إلى حار نسبياً في بقية المناطق السهلية والساحلية والغورية، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع يميل قليلاً للبرودة بشكل عام، وتكون الرياح شرقية، والله تعالى أعلم. 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات