الشؤون المدنية تُعلن كشف أسماء "لم الشمل" للعائلات الفلسطينية في قطاع غزة والضفة





الشؤون المدنية تُعلن كشف أسماء "لم الشمل" الدفعة الأولى للعائلات الفلسطينية في قطاع غزة والضفة



فلسطين - المتقدمون 

أعلنت هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية، اليوم الإثنين، عن أسماء الدفعة الأولى من الموافقات على طلبات لم الشمل للعائلات الفلسطينية.

وقالت الهيئة في بيان لها وصلت منصة المتقدمون، "لاحقاً للبيان الصادر عن الوزير حسين الشيخ حول آخر المستجدات في ملف شمل العائلات وتغيير العنوان، ننشر لكم كشف موافقات الدفعة الأولى من جمع الشمل الداخلي للمحافظات الجنوبية والشمالية (قطاع غزة والضفة) - 11-10-2021".


طالع كشف أسماء الدفعة الأولى من الموافقات على طلبات لم الشمل للعائلات الفلسطينية:
للاطلاع على كشف الأسماء اضغط هنا  

وكانت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية قد أعلنت صباح اليوم عن استقبال الدفعة الأولى من الموافقات على طلبات ملفات "لم الشمل".

وشملت الدفعة الأولى أبناء المواطنين الذين تجاوزا سن الـ16 ولم يكونوا مسجلين في هويات ذويهم وعددهم 442 موافقة تشمل قطاع غزة والضفة الغربية.


وفي نفس السياق، قال وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ، متابعة لما أعلنا عنه بتاريخ 2021/8/30 حول التفاهمات التي تمت بيننا وبين الجانب الإسرائيلي والتي بموجبها أعيد العمل بملفات جمع الشمل بعد انقطاع دام لما يزيد عن 12 عاماً.


فإننا نعلن اليوم عن استقبال الدفعة الأولى من الموافقات على هذه الملفات والتي شملت أبناء المواطنين الذين تجاوزا سن الـ16 عاماً ولم يكونوا مسجلين في هويات ذويهم وعددهم 442 موافقة تشمل المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية (قطاع غزة والضفة).

كما أننا مستمرون في المتابعة من أجل انجاز وفي أقرب وقت باقي الأسماء التي أرسلت في الكشوفات للجانب الإسرائيلي والتي تشمل جمع شمل العائلات وتغيير العنوان.


بناءً على ذلك، أعلن أن الهيئة العامة للشؤون المدنية ومديرياتها في المحافظات الجنوبية والشمالية (قطاع غزة والضفة)، ستكون مفتوحة اعتباراً من اليوم لتسليم رسائل الموافقة الخاصة بالفئة المعلن عنها أعلاه.

أعيد وأحث المواطنين الذين لم يقوموا للآن بتحديث بياناتهم على سرعة إنجاز ما هو مطلوب منهم من تقديم طلبات أو تحديث بياناتهم.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات