"طالبت بزيادة نسبة صرف الرواتب إلى 60%".. نقابة موظفي غزة تصدر بيانًا مهمًا بشأن تسوية حقوق الموظفين






غزة - المتقدمون 

أصدرت نقابة موظفي غزة اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021م، بيانًا مهمًا بسأن تسوية حقوق الموظفين في قطاع غزة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل لمنصة المتقدمون 

موظفينا الصابرين،، بعد سنوات من العمل والصبر والجد والاجتهاد من أجل إكمال مسيرتكم العلمية والعملية والمهنية ليرتقي الموظف بنفسه ومهنته وعمل الكثير منكم على استكمال دراسته العلمية من اجل تحسين وضعه الوظيفي والمالي.  


وعلى إثر قرار المحكمة الإدارية القاضي بإيقاف اجراءات  المسابقة الوظيفية التي أعلن عنها الديوان رقم 6/2021 والتي تحرم كثير من موظفينا أخذ حقهم والتقدم للوظائف الإشرافية والانتقال من الفئة الثالثة إلى الفئة الثانية حسب الإعلان وليؤخر هذا الاستحقاق حتى البت في القضية نهائيًا.

فإننا في نقابة الموظفين نطالب لجنة متابعة العمل الحكومي وديوان الموظفين الالتزام بقانون الخدمة المدنية المادة رقم 12 والقاضي بنقل الموظف من الفئة الثالثة إلى الفئة الثانية لكل من يحصل على الشهادة الجامعية الأولى على الأقل أثناء خدمته على أن تكون في نفس مجال عمله دون الحاجة إلى إجراء مسابقة.

وعلى إثر مطالب كثير من الموظفين والشكوى من فاتورة الكهرباء في ظل تراكم المستحقات وتلقيي الموظف 55% دفعة من الراتب شهريًا  فإننا نطالب أن يتم خصم فاتورة الكهرباء ومتأخرات الموظفين لشركة الكهرباء من المستحقات.


ولا يفوتنا في هذا المقام أن نثني ونثمن الخطوة والقرار الذي اتحذته لجنة متابعة العمل الحكومي بإلغاء الباصات وصرف بدل السفر الثابت كاملًا للموظفين نقدًا دون الخضوع لنسبة صرف الراتب والذي لاقى استحسان كثير من الموظفين.

كما نؤكد على مطلبنا برفع نسبة صرف الراتب الشهري إلى 60% في حال دخلت المنحة القطرية في الأيام القادمة حسب ما تم الاتفاق عليه مسبقًا حتى الوصول لراتب كامل في أقرب وقت ممكن.

كما نؤكد على جميع مطالبنا السابقة والتي نتابعها بشكل حثيث مع الإخوة في متابعة العمل الحكومي.
دمتم ودام عطاءكم

نقابة الموظفين في القطاع العام
الجمعة 2031/10/22


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات