جمعية اتحاد الكنائس تعلن عن فتح باب التسجيل للقروض الجامعية

 




غزة - المتقدمون


جمعية اتحاد الكنائس تعلن عن فتح باب التسجيل للقروض الجامعية بدون فوائد


 

يسر لجنة جمعية اتحاد الكنائس أن تعلن عن فتح باب التسجيل لصرف القروض الجامعية بدون فوائد  باتجاه مساعدة أبنائنا لاستكمال دراستهم الجامعية /العليا.



وأوضحت الجمعية بأن هذه القروض مستردة 100% وذلك للذين يرغبون في الحصول على أي من درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه من إحدى الجامعات الفلسطينية.



شروط الحصول على المنحة:


1- تصرف القروض الجامعية للطلبة الناجحين بجميع المواد الحاصلين على معدل لا يقل عن 75% بامتحان الدراسة الثانوية أو الملتحقين بإحدى جامعات غزة أو الضفة الغربية أو القدس الشريف الحاصلين على لا يقل عن جيد مع النجاح بجميع المواد واستيفاء عدد الساعات المطلوبة وذلك بعد موافقة الجهات المختصة.


2- على الطلبة المتقدمين للدراسات العليا أن يكونوا حاصلين على معدل لا يقل عن جيد جداً في شهادة البكالوريوس وذلك للملتحقين حديثاً وللذين أنهوا دراسة السنة الأولى واستيفاء عدد الساعات المعتمدة والمطلوبة.



3- يجب أن يكون للمقترض ثلاث كفلاء مقتدرون لديهم حسابات في بنك فلسطين المحدود ، على على أن يوافق البنك على كفالتهم مع العلم بأنه يتوجب على نفس الكفلاء الاستمرار بكفالتهم طول مدة دراسة الطالب/ة بالجامعة وحتى تسديد القرض حسب الاتفاق .


4- سيتم قبول أول 30 متقدم مستوفي شروط التقدم.


5- لن يتم النظر في في الطلبات غير المستوفاة لجميع الشروط أو التي تقدم بعد الموعد النهائي.



طريقة التسجيل:

- للتسجيل يمكن الحصول على طلب من مكتب جمعية اتحاد الكنائس الكائن في مدينة غزة - شارع سعيد العاص 330/22  المتفرع من شارع الوحدة - بجوار جمعية الأمل بالرمال مقابل دفع 10 شيكل غير مستردة.


- ينتهى التسجيل يوم الثلاثاء 30/11/2021 .

- هاتف رقم : 2860146  






ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات