تنمية غزة: اللجنة القطرية رفضت وضع أسماء مستفيدي شيكات الشؤون ضمن منحة 100 دولار

 




غزة- المتقدمون



تنمية غزة: اللجنة القطرية رفضت وضع أسماء مستفيدي شيكات الشؤون ضمن منحة 100 دولار



كشفت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية ب غزة ، أن اللجنة القطرية رفضت وضع أسماء مستفيدي شيكات الشؤون ضمن منحة 100 دولار.


وقالت الكحلوت في حديث إذاعي اليوم الأحد إن "عدم إضافة أسماء من الشؤون الاجتماعية للمنحة القطرية، هدفه منع ازدواجية المساعدة وتحقيق مبدأ العدالة في التوزيع.".



وفي سياق آخر، توقعت الكحلوت أن يتم صرف ال 100 دولار القطرية للأسر الفقيرة والمتعففة، منتصف الشهر الجاري كما صُرفت الشهرين الماضيين بالآلية الجديدة.


ونوهت الكحلوت إلى أن "الأمم المتحدة هي التي تدير عملية صرف المنحة القطرية ال 100 دولار، ودورنا كوزارة فني فقط، لحل أي مشاكل للمستفيدين تعيق صرف المساعدة لهم".



وحول موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية، قالت إنه "حتى اللحظة لا جديد حول موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية وحال توفر أي معلومات بالخصوص سنعلن ذلك عبر صفحاتنا الرسمية للجمهور الكريم".


وفي آخر أخبار شيكات الشؤون الاجتماعية 2021، أضافت الكحلوت أن "هناك جهود حثيثة تُبذل لصرف دفعة للمستفيدين من مخصصات الشؤون قبل نهاية العام الجاري، ونأمل أن تُثمر هذه الجهود".



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات