برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP/PAPP) يعلن عن وظائف شاغرة







متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة التي وصلت المتقدمون والصادرة عن برنامج الأمم المتحدة الأمم المتحدة UNDP / PAPP.


وظائف شاغرة بعقود عمل لمدة سنة لدى برنامج الأمم المتحدة الأمم المتحدة UNDP / PAPP

الوصف الوظيفي:

وصل منصة المتقدمون إعلان توظيف صادر عن برنامج الأمم المتحدة الأمم المتحدة UNDP / PAPP تعلن فيه عن حاجتها إلى مدير مشروع.

المسمى الوظيفي: مدير مشروع 

نوع العقد: اتفاقية خدمات الموظفين الوطنيين 

مركز العمل: غزة 

مدة العقد: 1 سنة  

تاريخ الإغلاق: قبل الساعة 2:19 مساءً يوم 28 مارس 2023م


قام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني بتطوير "برنامج المرونة الاقتصادية في غزة (ERP)". يتمثل النهج البرنامجي لبرنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) في تجاوز تدخلات التعافي المبكر ، ومعالجة تحديات التنمية بطريقة منهجية وشاملة ، ودمج نهج الإدارة التكيفية نحو بناء قدرة سكان غزة على الصمود. من أجل إرساء أساس مستدام للصادرات المستقبلية والتوسع نحو الأسواق الخارجية ، سيتم تنفيذ نهج سلسلة القيمة الشاملة لتنمية القطاع الخاص. وسوف يستهدف أكثر القطاعات الواعدة التي لديها أعلى إمكانات لإحلال الواردات وتوليد فرص العمل المحلية ، ومعالجة العقبات التي تعترض نمو المشاريع الصغرى والصغيرة والمتوسطة. المكونات الثلاثة الرئيسية لتخطيط موارد المؤسسات هي:

تشجيع العمالة / الجيل.
دعم وتطوير المشروعات المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.
بيئة تمكين الأعمال.

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني - يبحث عن مرشح لشغل منصب مدير المشروع ، لإدارة "برنامج المرونة الاقتصادية في غزة / دعم وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ومكونات بيئة تمكين الأعمال التجارية". سيعمل شاغل الوظيفة بتوجيه من مساعد الممثل الخاص ، والإشراف المباشر لمحلل البرامج لمدة 3 سنوات متوقعة.


الواجبات والمسؤوليات:

ضمان إدارة فعالة للمشروع من خلال الحفاظ على تسليم المخرجات الفنية والتشغيلية والمالية والإدارية المناسبة ، مع تتبع تقدم المشروع من خلال المراقبة والتقييم:
تنفيذ وإدارة المشروع على أساس يومي ، وتنسيق تنفيذ الأنشطة المعنية بناءً على وثيقة المشروع ذات الصلة ، بما في ذلك ، حسب الحاجة ، الإشراف والتوجيه لموظفي المشروع الآخرين والاستشاريين والخبراء بهدف تحقيق المشروع نتائج.

ضمان التسليم في الوقت المناسب والجودة لأنشطة المشروع المخطط لها.

وضع خطط عمل شاملة / مفصلة للمشروع تشمل جميع أنشطة المشروع وأدوار ومسؤوليات أصحاب المصلحة وتحديد المعالم المقابلة.

مراقبة التقدم المحرز في تنفيذ أنشطة المشروع والجداول الزمنية للأحداث الرئيسية ، ومراجعة خطط العمل وتحديد المواعيد النهائية ، ومراقبة الموارد المالية والمحاسبة لضمان دقة وموثوقية التقارير المالية.

حشد السلع والخدمات لدعم أنشطة المشروع ، بما في ذلك الدعوة لتقديم العروض ، وصياغة الاختصاصات ومتطلبات العمل / المنتج والمواصفات.

إدارة ومراقبة مخاطر المشروع التي تم تحديدها في البداية ، وتقديم معلومات عن المخاطر الجديدة وتدابير التخفيف الممكنة إلى مجلس إدارة المشروع للنظر فيها وتحديث حالة هذه المخاطر من خلال الاحتفاظ بسجل مخاطر المشروع.

تولي المسؤوليات بما يتماشى مع إطار الرقابة الداخلية للمكتب والعمل بمثابة "السلطة الأولى" لمعاملات المشروع.


ضمان تقيد أنشطة المشروع بالعمليات المالية والإدارية والمشتريات الحالية التي تتماشى مع القواعد والأنظمة السائدة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، وفي الوقت نفسه ، مراعاة الجداول الزمنية للمشروع.

ضمان تحقيق المساواة بين الجنسين في جميع أنشطة المشروع وانعكاسها في خطط العمل والميزانيات والتقارير والبحوث والتحليلات ، وعند الاقتضاء ، تحليلها بالتفصيل.

التأكد من أن إمكانية الوصول للأشخاص ذوي الإعاقة تنعكس في جميع أنشطة المشروع.

التشاور بانتظام مع مشاريع وبرامج برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الأخرى بشأن الأنشطة ذات الصلة ، حيثما يكون التآزر ممكنًا.

التنسيق وبناء شراكات قوية مع الشركاء المنفذين وأصحاب المصلحة المعنيين ، مع التركيز على تحقيق ما يلي:
الحفاظ على علاقات قوية مع الشركاء المنفذين والوزارات التنفيذية والشركاء والمانحين الآخرين ذوي الصلة.

إدارة الاتفاقات التعاقدية مع الشركاء المنفذين.

الحفاظ على التنسيق المنتظم وضمان الجودة لمدخلات ومنتجات الخبراء ، وكذلك بين شركاء المشروع لضمان اتساق أنشطة المشروع وتكاملها.

تحديد الفرص لتعميق التعاون والتوصية بالنهج المناسبة للتعامل مع مختلف أصحاب المصلحة بناءً على المعلومات المتعلقة بجميع أصحاب المصلحة المعنيين الذين تم جمعهم أثناء تنفيذ المشاريع.


الحفاظ على اتصالات منتظمة بشأن قضايا المشروع ذات الصلة مع النظراء المحليين والدوليين والاستشاريين والخبراء وضمان الجودة والتسليم في الوقت المناسب لجميع المخرجات المتفق عليها.

الانخراط مع المجموعات والمجتمعات في أنشطة المشروع لتعكس احتياجاتهم وعناصر نجاحهم في التدخلات المخطط لها.

قم بإبلاغ أهداف وأنشطة المشروع بوضوح إلى كل من أصحاب المصلحة والجمهور الأوسع.

إعداد التقارير ووضعها في صيغتها النهائية مع التركيز على تحقيق ما يلي:
قم بإعداد تقارير التقدم المحرز في المشروع والتقارير المخصصة (التقدم المحرز مقابل الأنشطة المخطط لها ، وتحديث قضايا المخاطر ، والنفقات ...) وضمان تقديم التقارير في الوقت المناسب إلى مجلس إدارة المشروع والجهات المانحة (الجهات) ذات الصلة. من المتوقع أن تكون التقارير الموضوعة ذات نوعية جيدة مع التحليل المناسب للنتائج.

المساعدة في إعداد التقارير الدورية للشركات ، بما في ذلك التقدم الفصلي لنظام أطلس والتقارير السنوية التي تركز على النتائج.

تطوير العروض التقديمية والمواد الأخرى كما هو مطلوب.


متطلبات الوظيفة:

- درجة البكالوريوس أو الماجستير في الاقتصاد أو إدارة الأعمال أو المجالات ذات الصلة.

- سيتم إعطاء درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو إدارة الأعمال أو المجالات ذات الصلة مع 2 سنوات إضافية من الخبرة ذات الصلة الاعتبار الواجب بدلاً من درجة الماجستير.

- ما لا يقل عن سنتين من الخبرة ذات الصلة مع درجة البكالوريوس في إدارة مشاريع التنمية ، بما في ذلك المالية والميزانية والمخاطر والموظفين ، وكذلك إدارة الجودة.


المهارات المطلوبة:

مطلوب خبرة مثبتة في مشاريع المرونة الاقتصادية ، وتطوير القطاع الخاص ، وتقييم سلسلة القيمة وتحليل نظام السوق ، وفي التعامل مع الحكومات المحلية أو المنظمات غير الحكومية / منظمات المجتمع المدني بما في ذلك المنظمات التي تخدم الشباب والنساء ، والجهات المانحة الثنائية والمتعددة الأطراف.

مطلوب استخدام ممتاز لبرامج إدارة المشاريع وتطبيقات Microsoft.

المهارات المطلوبة بالإضافة إلى الكفاءات التي يشملها قسم الكفاءات

إن المعرفة بنظام الأمم المتحدة والإلمام بإجراءات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سيكونان ميزة إضافية.

الخبرة السابقة في النمو الشامل والانتعاش الاقتصادي أمر مرغوب فيه.

القدرة على إدارة البرامج والمشاريع مع التركيز على الأداء المحسن والنتائج الواضحة أمر مرغوب فيه.

القدرة على بناء الشراكات ستكون أحد الأصول.

تعد القدرة على التخطيط والتنظيم وتحديد الأولويات والتحكم في الموارد والإجراءات والبروتوكولات لتحقيق أهداف محددة أحد الأصول.

اللغة (اللغات) المطلوبة: إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية.


طريقة التسجيل في الوظيفة:

على الراغبين في التسجيل تعبئة نموذج طلب التوظيف من خلال الرابط التالي:

آخر موعد للتقديم بتاريخ: 28 - مارس - 2023م

تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية والمشاريع التشغيلية عبر الرابط التالي: اضغط هنا


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات