جمعية عطاء فلسطين الخيرية: فتح باب التسجيل للأطفال الأيتام من كافة محافظات الوطن








غزة - المتقدمون 

أعلنت جمعية عطاء فلسطين الخيرية فتح باب التسجيل للأطفال الأيتام إلكترونيًا، وتُعد عطاء فلسطين أولى الجمعيات التي كانت ولازالت سندًا وعونًا للأيتام في كافة محافظات الوطن من خلال برنامجها الدائم "برنامج كفالة ورعاية الأيتام" منذ عام 2003.


وأوضحت السيدة رجاء أبو غزالة مؤسس ومدير عام الجمعية، في تصريحات تابعتها منصة المتقدمون، بأن ذوي الأيتام يستطيعوا تسجيل بيانات أطفالهم وإرفاق الأوراق المطلوبة من خلال تعبئة استمارة تسجيل الأيتام إلكترونيًا، في موعد أقصاه 20 ديسمبر 2022. 

وستشكل الجمعية لجنة لاختيار الأكثر فقرًا واستحقاقًا للكفالة بناءً على تدقيق البيانات من قبل وزارة التنمية الاجتماعية والزيارات الميدانية، وسيتم البدء بالتواصل مع الأسماء المرشحة للاستفادة لمدة عام كامل في بداية شهر فبراير / 2022 لتجهيز الأوراق البنكية، علمًا أن الجمعية تجدد سنويًا طلبات الترشح للكفالة.


طريقة التسجيل لكفالات الأيتام:

يتم تسجيل الأيتام الجدد من خلال رابط استمارة تسجيل كفالات الأيتام التالي: 
للتسجيل اضغط هنا 


ملاحظة: 

يفضل تعبئة استمارة التسجيل عن طريق جهاز حاسوب لإظهار الطلب كامل، وفى حالة فتح الاستمارة عن طريق الجوال يرجى تحريك الشاشة يمين ويسار ليظهر الطلب.


تعليمات مهمة: 

- عند الضغط على زر "إرسال الطلب" يجب التأكد من ظهور رسالة "تم إرسال الطلب بنجاح"، في حالة عدم ظهور الرسالة فهذا يعني أن الطلب لم يرسل.

- الإجابة على جميع الخانات المطلوبة. 

- عند إدخال تاريخ ميلاد اليتيم/ ـة وتاريخ الوفاة يجب اختيار التاريخ من القائمة.

- إجابة خانة "الدخل الشهري تقريبًا" أرقام بدون كلمة "شيكل".

- التسجيل لطفل واحد من العائلة.

- يستحسن تجهيز المرفقات "الصور" عن طريق سكانر.


فيديو توضيح طريقة التسجيل: 


آخر موعد للتسجيل 2022/12/20

للاستفسار محمول رقم: 0599426555


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات