منظمة أطباء بلا حدود (MSF) تعلن عن وظائف شاغرة






 

متابعو منصة المتقدمون نعرض لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة التي وصلت "موقع المتقدمون" نسخة عنها والصادرة عن منظمة أطباء بلا حدود (MSF):


أولًا: لتخصصات (علم النفس - الصحة النفسية - الطب النفسي - أو المجالات ذات الصلة) - مطلوب أخصائي/ة نفسي/ة - منظمة أطباء بلا حدود (MSF)


الوصف الوظيفي:

وصل منصة المتقدمون إعلان توظيف صادر عن منظمة أطباء بلا حدود (MSF) تعلن فيه عن حاجتها إلى أخصائي/ة نفسي/ة. 

المسمى الوظيفي: أخصائي/ة نفسي/ة.

نوع العقد: عقد محدد المدة.

مكان العمل: خانيونس، دير البلح.

تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن.


المسؤوليات:

- إجراء تقييم للاحتياجات الصحية النفسية للمرضى ووضع التشخيص وخطة العلاج وإعلام المريض وأقاربه بالعواقب المحتملة للمرض والعلاج الدوائي الذي يجب اتباعه وإحالة المرضى إلى متخصصين صحيين آخرين عند الضرورة، من أجل تقديم العلاج الأنسب وتحسين حالة المريض.

- تنفيذ بروتوكول العنف الجنسي القائم على النوع الاجتماعي، وتحديد الضحايا المحتملين للعنف الجنسي القائم على النوع الاجتماعي وإحالتهم إلى الفريق الطبي حتى يتلقوا العلاج اللازم.

- تقديم جلسات الدعم النفسي والعلاج النفسي (فردية، عائلية، جماعية) للمرضى وفق بروتوكولات أطباء بلا حدود بهدف تحسين حالتهم الصحية النفسية.

- مساعدة وتدريب أعضاء الفريق والأشخاص ذوي الموارد عند الضرورة من أجل تعزيز نطاق أنشطة الصحة العقلية. العمل بالتعاون الوثيق مع المترجمين من أجل ضمان المصطلحات والسلوك المناسبين أثناء الجلسات.

- التعاون مع الفريق متعدد التخصصات في المستشفى لرعاية المرضى في جميع أنحاء المستشفى ومع فريق الصحة النفسية والدعم النفسي والاجتماعي للرعاية الشاملة وإحالات المرضى.

- جمع البيانات الإحصائية والرصدية حول أنشطة الصحة العقلية.


- إبلاغ المشرف والفريق الطبي عن أي قضايا أو مشاكل قد تنشأ فيما يتعلق بعلاج المرضى من أجل تقديم أفضل حل ممكن من الناحية الطبية.

- ضمان الحفاظ على سرية جميع معلومات المرضى.

- جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون.

متطلبات الوظيفة:

- ماجستير في (علم النفس - الصحة النفسية - الطب النفسي - أو المجالات ذات الصلة).

• خبرة أساسية لا تقل عن عامين أخصائي نفسي.

• خبرة سابقة مرغوبة مع منظمة أطباء بلا حدود أو المنظمات غير الحكومية الأخرى

- اللغات: اللغة الإنجليزية والعربية أساسية.

- مطلوب معرفة الكمبيوتر (وورد، إكسل والإنترنت).


طريقة التسجيل في الوظيفة:

ندعو المرشحين المهتمين إلى تقديم طلباتهم المكونة من السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية ونسخ الشهادات ونسخ الهوية قبل 19 أكتوبر 2024 من خلال الرابط التالي:

ملاحظات مهمة:

- تم ترجمة هذه الوظيفة بواسطة موقع المتقدمون. 

- آخر موعد للتقديم: 19 - أكتوبر - 2024م.

- سيتم النظر فقط في الطلبات الكاملة والملائمة.

- سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المختارين.

ثانيًا: لتخصصات (إدارة الأعمال - إدارة المشاريع - الهندسة - العلاقات العامة - الاقتصاد - المالية - المحاسبة - العلوم الإدارية - أو المجالات ذات الصلة) - مطلوب مساعد/ة منسق المشروع - منظمة أطباء بلا حدود (MSF)


الوصف الوظيفي:

وصل منصة المتقدمون إعلان توظيف صادر عن منظمة أطباء بلا حدود (MSF) تعلن فيه عن حاجتها إلى مساعد منسق المشروع.

المسمى الوظيفي: مساعد منسق المشروع.

نوع العقد: عقد محدد المدة.

مكان العمل: خانيونس، دير البلح.

تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن.

المسؤوليات:

- مراقبة القضايا الرئيسية (الأمن والمخاطر وما إلى ذلك) وإعداد التقارير عنها إلى فريق الإدارة وتقديم الدعم في تحليل المعلومات السياقية، من خلال المعرفة السليمة بالنظراء، في الإدارات المختلفة من أجل تحسين عمليات صنع القرار.
جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون.


- حفظ وتحديث الاتصالات والمراسلات الميدانية (مع المنظمات غير الحكومية الأخرى، ووكالات الأمم المتحدة، والسلطات المحلية، ووسائل الإعلام، وما إلى ذلك) من أجل ضمان دقة مصادر المعلومات وتوافرها بشكل منتظم.
مساعدة فريق الإدارة في صياغة المراسلات مع السلطات والنظراء (المسؤولين الحكوميين، ووكالات الأمم المتحدة، والمنظمات غير الحكومية، وما إلى ذلك) من أجل ضمان تدفق الاتصالات بسلاسة ودقة.

- مساعدة مدير مستشفى MFH في جلسات وفعاليات الاتصال الداخلي والخارجي حول أطباء بلا حدود (للموظفين الوطنيين، وموظفي وزارة الصحة، وكذلك السلطات المحلية وداخل المجتمع) من أجل تحسين الوعي والرأي العام.

- ضمان استمرارية العلاقات مع الجهات الفاعلة المحلية وتحديث قائمة جهات الاتصال.

- تنظيم اتصالات ومواعيد للمناصرة لمدير مستشفى MFH مع السلطات المحلية والشركاء لضمان استمرارية العلاقات مع الجهات الفاعلة المحلية والنظراء المعنيين.


- تنفيذ الأنشطة المتعلقة بالموظفين بالإضافة إلى إعداد وإجراء إحاطات حول سياق المشروع والأمن للموظفين الجدد من أجل تسهيل اندماجهم على متن المشروع وداخل بيئة المشروع.

- ترجمة المستندات والعمل كمترجم عند الحاجة

- جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون.

متطلبات الوظيفة:

- شهادة جامعية في (إدارة الأعمال - إدارة المشاريع - الهندسة - الهندسة الصناعية - العلاقات العامة - الاقتصاد - المالية - المحاسبة - العلوم الإدارية - أو المجالات ذات الصلة).

- يُفضل خبرة سابقة لمدة عامين في وظائف مماثلة في مجال المساعدات الإنسانية.

- اللغة الإنجليزية والعربية أساسية.

- معرفة أساسية بالكمبيوتر (وورد، إكسل).


طريقة التسجيل في الوظيفة:

ندعو المرشحين المهتمين إلى تقديم طلباتهم المكونة من السيرة الذاتية باللغة الإنجليزية ونسخ الشهادات ونسخ الهوية قبل 19 أكتوبر 2024 من خلال الرابط التالي:

- تم ترجمة هذه الوظيفة بواسطة موقع المتقدمون. 

- آخر موعد للتقديم: 19 - أكتوبر - 2024م.

- سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المختارين.



- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات