الراصد الجوي يتحدث عن حالة الطقس وموعد المنخفض الجوي القادم


 


غزة - المتقدمون 

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم السبت، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءًا من الليلة وحتى يوم الثلاثاء القادم، والتي أظهرت وجود أمطار وعواصف خلال منتصف الأسبوع حيث تتأثر بالبلاد بمنخفض جوي.

وقالت الأرصاد، بإن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائمًا جزئيًا وباردًا، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غدٍ الأحد غائمًا جزئيًا إلى غائم و جافًا ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون غائم جزئيًا إلى غائم وجافًا، وخلال ساعات الصباح تسود أجواء باردة نسبيًا بشكل عام، وفي ساعات النهار تسود أجواء مائلة قليلًا للبرودة في الجبال ومعتدلة في المناطق الساحلية والسهلية، وتغطي السماء سحب عالية، ومع ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة بشكل ملموس وتصبح الأجواء باردة نسبيًا إلى باردة بشكل عام، وتكون الرياح شرقية صباحًا ثم تتحول إلى غربية بعد الظهر، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


موعد المنخفض الجوي 

أشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء سيتأثر بمنخفض جوي ماطر، وتنخفض الحرارة بشكل ملموس، وتسود أجواء باردة نسبيًا إلى باردة في مختلف المناطق، وتتساقط زخات من الأمطار المتفرقة في معظم المناطق الشمالية والوسطى بمشيئة الله

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة مع هطول زخات خفيفة متفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية متوسطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج، والله تعالى أعلم.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات